وظائف | وظيفة مسؤول سلسلة الإمداد واللوجستيات والمشتريات في مجموعة الزامل بالجبيل

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن مجموعة الزامل القابضة توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال سلسلة الإمداد واللوجستيات والمشتريات، للعمل في مدينة الجبيل وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مسؤول سلسلة الإمداد واللوجستيات والمشتريات (SUPPLY CHAIN/LOGISTIC/PROCUREMENT OFFICER).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (المشتريات، سلسلة الإمداد) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن سنتين كمسؤول سلسلة الإمداد / المشتريات في شركة صناعية.
3- إجادة إستخدام الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.

المسؤوليات الرئيسية:

1- تحليل البيانات ، بما في ذلك معلومات تخطيط متطلبات المؤسسة وإعداد التقارير الإدارية الموحدة حسب الحاجة لتسهيل الإجراءات والتوصية بها لضمان التنفيذ الأمثل لسلسلة التوريد لخط الإنتاج / المصنع.
2- ضمان استخدام معلمات التخطيط الصحيحة وأنظمة المعاملات في أنظمة تنفيذ الطلب لضمان إنشاء الأوامر وأرصدة المخزون بشكل صحيح.
3- إدارة تكلفة المواد وجدول تأثير التغييرات الهندسية المقترحة بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان التنفيذ الناجح وإدماج الإصدارات الهندسية المعتمدة.
4- ضمان جودة وثائق الشحن لتلبية متطلبات التدقيق المالية للشركة ومتطلبات العملاء.
5- يبتكر ويدير منهجية تدقيق المخزون المادي التي تلبي مواصفات الشركة.
6- تقييم الأداء التشغيلي للمجموعة من أجل تسهيل إدارة الأداء ، وترقيات الجدارة ، ونقل الوظائف ، والفصل ، والثناء ، وما إلى ذلك.
7- دعم مبادرات الامتثال وسلع الشركة ، واللوجستيات ، واستراتيجيات المخزون لتحقيق التآزر عبر العملية.

نبذة عن الشركة:

– يعود تاريخ تأسيس مجموعة الزامل إلى العشرينيات من القرن الميلادي الماضي (منذ 1920م) عندما أسس الشيخ عبدالله الحمد الزامل أول أعماله في التجارة والخدمات في مركز التجارة بمملكة البحرين وبحلول (1940) توسعت أعما%9ها في مجال الاستثمارات العقارية وتم بناء أطول مبنى آنذاك في مدينة الخبرة وذلك في العام (1959م)، حافظت مجموعة الزامل على ازدهارها طوال الحقبة الاقتصادية والصناعية للبلاد، وعلى مدار العقود حققت الكثير من الإنجازات البارزة، فقد أصبحت مجموعة الزامل للاستثمار الصناعي أول شركة عائلية يتم إدراجها في السوق المالية السعودية. وفي الوقت الحاضر، تعتبر مجموعة الزامل الشريك التجاري المفضل للأسواق المحلية والدولية بفضل تنوع عملياتها الصناعية ومصالحها التجارية. فاليوم، تحول إرث الأب المؤسس الذي يرجع إلى قرن من الزمان إلى شركة قابضة تكتسب قوتها من تنوع استثماراتها، وتكرس جهودها لتحقيق التميز لعملائها وجميع المساهمين كشريك فعال في بناء الوطن.

طريقة التقديم في وظائف مجموعة الزامل:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق