وظائف | وظيفة مسؤول السلامة في الشركة السعودية للخدمات الأرضية الرياض والدمام والمدينة المنورة

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية توفر وظائف لحملة الثانوية فما فوق (بدون شرط الخبرة)، للعمل في مدن (الرياض، الدمام، المدينة المنورة) وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مسؤول سلامة (سلم الصعود للطائرة) (Ramp Safety Officer).

الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الجودة، الهندسة الصناعية) أو ما يعادلها.
3- لا يشترط الخبرة السابقة.

المسؤوليات الرئيسية:

1- إجراء عمليات تفتيش للسلامة والأمن وفقًا لإجراءات ومتطلبات الجودة المحددة على وحدات التشغيل والصيانة على مستوى المحطة.
2- كشف / تحديد المخاطر المحتملة في النظام من خلال إجراء تقييم متكرر للخدمات التشغيلية مقابل معايير التشغيل وتنفيذ مقترحات تقييم المخاطر للمدير المباشر.
3- القيام بالإبلاغ عن المشكلات الهامة التي تؤثر على سلامة العمليات إلى كبير مسؤولي سلامة المنحدرات.
4- إعداد جميع التقارير ذات الصلة بالسلامة ، تقرير الحادث ، تحيل تقارير حوادث المديرية العامة هذه التقارير إلى ضابط سلامة المنحدر الأب لمزيد من الإجراءات مع ضمان تحديثها بشكل متكرر بالبيانات المطلوبة.
5- القيام بالإبلاغ عن أي مشكلات تؤثر على سلامة عمليات الشركة السعودية للخدمات الأرضية وأرسل تلك التقارير إلى المدير المباشر لاتخاذ مزيد من الإجراءات لتقليل فجوات التشغيل والتحكم فيها.
6- المشاركة في التحقيق في الحوادث / الحوادث في المحطات المعنية مع المدير المباشر ، وفقًا لمتطلبات شركات الطيران الخاصة بالعميل.
7- تطبيق خطط إجراءات السلامة التصحيحية لمساعدة الشركة على تحقيق خفض كبير في إصابات الموظفين وأضرار الطائرات ؛
8- تطبيق إرشادات السلامة المناسبة الواردة للشركة ونشر المعلومات إلى موظفي التشغيل المعنيين.
9- فحص الشاحنات ومعدات المنحدرات للتأكد من سلامتها وكفاءتها بشكل عشوائي.
10- المشاركة في لجنة السلامة الجوية (إن وجدت) على مستوى المحطة وإثارة القضايا المتعلقة بالسلامة.
11- التأكد من أن الضوابط الأمنية مطبقة ويتم تنفيذها وفقًا لمعايير الشركة السعودية للخدمات الأرضية وفقًا لمتطلبات ومعايير: سياسات شركات الطيران الخاصة بالعميل ومتطلبات سلطة الدولة.
12- القيام بالإبلاغ عن جميع الأعمال الفعلية أو المشتبه بها للتدخل غير القانوني مع طائرات الخطوط الجوية العميلة على مستوى المحطة إلى ضابط السلامة الأول.
13- البقاء على دراية بالتشريعات الحالية لصناعة الطيران ومعايير الصحة والسلامة.

نبذة عن الشركة:

– تأسست الشركة السعودية للخدمات الأرضية في عام 2011م تماشياً مع الخطة الاستراتيجية التي تبنتها المملكة العربية السعودية لفتح قطاع الطيران في المستقبل، SGS هي دمج لمزودي الخدمات الأرضية الثلاثة الذين كانوا يعملون في المملكة العربية السعودية، وهي الخطوط الجوية العربية السعودية للخدمات الأرضية (SAAGS)، خدمات المناولة الوطنية (NHS) وشركة عطار للخدمات الأرضية (شركة عطار للسياحة).

طريقة التقديم في وظائف الشركة السعودية للخدمات الأرضية:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق