وظائف | وظيفة مسؤول أول التعليم والتطوير في بنك البلاد بالرياض

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعلن بنك البلاد توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال التدريب والتطوير لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مسؤول أول التعليم والتطوير (Senior Learning & Development officer).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو أي تخصص ذات صلة.
2- خبرة مناسبة لتنفيذ المهام الموضحة أدناه.

المسؤوليات الرئيسية:

1- يساعد على إعداد والتوصية بسياسات وإجراءات التدريب والتنسيق لضمان استيفاء جميع المتطلبات الإجرائية / التشريعية ذات الصلة.
2- تنفيذ أنشطة التدريب في حدود الميزانية المعتمدة وبما يتماشى مع سياسات وإجراءات الموارد البشرية لضمان أن تكون الأنشطة والخطط فعالة من حيث التكلفة وفعالة وتلبي متطلبات التدريب والتطوير التي يحددها البنك.
3- الحفاظ على واسترجاع البيانات المتعلقة بالدورات التدريبية وتقييمات المحاكاة والتكلفة.
4- ينفذ أنشطة تدريبية بالتنسيق مع وحدات الأعمال والدعم للتأكد من أن أنشطة التدريب تتماشى وتتوافق مع احتياجات الوحدات وتوفر مساهمة ذات قيمة مضافة في الكفاءة والفعالية الشاملة للبنك.
5- الاتصال بأطراف ثالثة ومراقبة تطورات التدريب والدورات الجديدة بناءً على احتياجات البنك لتمكين دمج الابتكارات في برامج التدريب.
6- مراجعة وتقييم والإبلاغ عن الفعالية والرضا عن برامج ووحدات التدريب على أساس مستمر مع تقديم التوصيات والاقتراحات لمزيد من التحسينات لضمان التدريب المقدم محدثًا وتلبية الاحتياجات التدريبية المتطورة للموظفين.
7- يساهم في تحديد فرص التحسين المستمر لأنظمة الوحدة والعمليات والممارسات.

نبذه عن البنك:

– تأسس بنك البلاد كشركة مساهمة سعودية بموجب مرسوم ملكي صدر في عام 1425هـ (الموافق عام 2004م)، برأس مال قيمته 3,000,000,000 ريال سعودي. وهو البنك الحادي عشر في المملكة العربية السعودية ويقع مقره الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض، وهو مدرج (تحت رمز ALBILAD) في سوق الأسهم السعودية “تداول”.

طريقة التقديم في وظائف بنك البلاد:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف الرياض, وظائف الموارد البشرية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق