وظائف | شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل سامرف توفر 3 وظائف لحملة الثانوية فأعلي

وظيفة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل المحدودة (سامرف) توفر وظائف لحملة الثانوية العامة فما فوق، للعمل في مدينة ينبع الصناعية وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- مراقب مخزون أول (Senior Inventory Controller):
– شهادة الثانوية العامة مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات.
– درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
– الهدف من الوظيفة (قيادة وتنسيق ومتابعة عن كثب حتى الانتهاء النهائي لجميع أنشطة المستودعات المتعلقة باستلام جميع مواد المستودعات وقطع الغيار وحل أي مشاكل تتعلق بالتناقضات المادية المكتشفة في العملية والتأكد من أن جميع معاملات SAP توثق هذه الأنشطة يتم تنفيذها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. مسؤول عن التعامل مع أنشطة استلام المواد بقيمة 45 مليون ريال سعودي / سنة).

2- فني كهربائي (Electrical Technician):
– دبلوم (التقنية الكهربائية).
– لا يشترط الخبرة السابقة (0-2 سنوات).
– الهدف من الوظيفة (لإجراء إصلاحات كهربائية في المصفاة والمرافق المرتبطة بها ، والجسيمات الدقيقة ، والتركيب والتبديل (أي عزل / إعادة تنشيط ، ونقل ، وما إلى ذلك). لتطوير و / أو تحديث تعليمات العمل والتأكد من أن الوثائق المحدثة متاحة بسهولة عند الحاجة).

3- فني تحليل ثالث (Analyzers Technician III):
– دبلوم فني.
– لا يشترط الخبرة السابقة.
– الهدف من الوظيفة (لتحسين أداء المصفاة والمرافق المرتبطة بها وصيانة أجهزة تحليل العمليات وأجهزة الكشف عن الغاز والملاجئ المتشابكة وفقًا لإجراءات سامرف وتعليمات العمل. ويتضمن ذلك الاختبار والمعايرة وتشخيص الأعطال وتركيب الإصلاحات والصيانة الوقائية بالإضافة إلى دعم وسائل الشرح وحالات الطوارئ وإيقاف التشغيل و / أو المشاريع كما هو مطلوب).

نبذة عن الشركة:

– شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل المحدودة (سامرف) عبارة عن مشروع مشترك وتعود ملكيتها مناصفةً لشركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعوية) وشركة موبيل ينبع ريفايننج كمبني إنك (وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة أكسون موبيل).

طريقة التقديم في وظائف شركة مصفاة أرامكو السعودية موبيل سامرف:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق