الارشيف / الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة مدير تحسين الأداء والتميز التشغيلي في شركة كي بي إم جي بالرياض

تعلن شركة كي بي إم جي عن توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال تطوير الأعمال لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مدير تحسين الأداء والتميز التشغيلي (Performance Improvement and Operational Excellence Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة.
2- خبرة لا تقل عن 8 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع ما لا يقل عن 1-2 سنوات في دور مماثل أو 6 سنوات على الأقل في الشركات الاستشارية العالمية.
3- خبرة في معظم مجالات التالية (تصميم نموذج التشغيل ، ونمذجة العمليات التجارية ، وتحسين التشغيل وتحسين الأداء ، وإدارة أداء المؤسسة).
4- مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والقدرة على التفاعل مع المهنيين على جميع المستويات.
5- مهارات الاتصال الكتابي واللفظي والعرض التقديمي والإقناع.
6- مهارات قوية في التحليل وحل المشكلات والتفكير البنيوي.
7- أخلاقيات عمل قوية ويجب أن تكون استباقية / ذاتية البداية.
8- مهارات إدارة المشاريع.
9- إجادة إستخدام برامج مايكروسوفت أوفيس.

الهدف من الوظيفة:

– إدارة واحد أو أكثر من ارتباطات العملاء أو عناصر التصميم التشغيلي والتحسين لمشاريع واسعة النطاق ذات تعقيد معتدل. توفير المعرفة الفنية في الجوانب التشغيلية والتدريب لأعضاء الفريق المبتدئين. وضمان إدارة المشاركة الفعالة من خلال تحقيق أهداف التحقيق والإيرادات والربحية المطلوبة. قد يشارك في الإدارة اليومية للفريق فيما يتعلق بالمشاركات بما في ذلك التدريب وتقديم المعلومات الراجعة البناءة وتطوير الأداء. هذا الدور أيضا له تركيز متزايد على تطوير الأعمال وبناء الشبكات.

نبذه عن الشركة:

– كيه بي إم جي (KPMG) تعتبر واحدة من أكبر شركات الخدمات المهنية في العالم. يعمل لديها ما يقارب 155 ألف موظف موزعين على شبكة من الدول تصل إلى 145 دولة. وتقدم ثلاث أنواع أساسية من الخدمات وهي: التدقيق والخدمات الضريبية والخدمات الاستشارية.

طريقة التقديم في وظائف شركة كي بي إم جي:

من هنا

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.