الارشيف / الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة مسؤول مناقصات حكومية في شركة دار الزهراوي للتجهيزات الطبية بجدة

تعلن شركة دار الزهراوي للتجهيزات الطبية (Dar Al Zahrawi Medical Company) توفر وظيفة ادارية شاغرة بمجال المبيعات، للعمل في المنطقة الغربية – محافظة جدة وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مسؤول مناقصات (مبيعات حكومية).

الشروط:

1- شهادة الدبلوم أو البكالوريوس في (إدارة اعمال، تسويق) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن سنتين في المبيعات الحكومية (المناقصات).
3- معرفة جيدة باستخدام الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
4- مهارات جيدة في اللغة الإنجليزية والعربية.
5- مهارات تفاوض قوية و مهارات في إدارة الوقت.

المسؤوليات:

1- مسؤول عن متابعة الأعمال مع المؤسسات الحكومية فيما يتعلق بالمناقصات والشراء المباشر والبيع في مجال المعدات الطبية. (العلاقة مع المديرين والعملاء الرئيسيين والتموين الطبي في إدارة التجهيزات الطبية).
2- تنسيق مراجعات العطاءات والمواعيد النهائية.
3- استلام التعاميد و توقيع العقود، متابعة العطاء والتسليم.
4- جدولة الإطار الزمني للمناقصة لتقديم المخرجات المطلوبة في الوقت المناسب وقبل تاريخ التقديم عبر مهارات متابعة ممتازة مع الإدارة الداخلية / الخارجية ذات الصلة.

نبذه عن الشركة:

– انطلقت شركة دار الزهراوي في عام 1998م متخذة من مدينة الرياض مقرا لها مرتكزة على أسس قوية من الخبرات العملية والدراسة الأكاديمية محققة العديد من الإنجازات في التجهيزات الطبية. ويرجع اختيار اسم المجموعة إلى العالم المسلم أبو القاسم الزهراوي المولود بقرطبة والذي يعتبر من أشهر الجراحين في عصره ، وتعد الشركة امتداد لمجموعة الزهراوي التي تعد من الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الطبية وتأسيس المختبرات والعيادات في المنطقة والتي تتخذ من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها وتقدم خدامتها إلى العديد من دول المنطقة كقطر والسعودية والإمارات وغيرهم من الدول.

للتقديم ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

الكلمات الدلالية: Saudi Arabian, وظائف جدة

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.