الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | شركة الفنار توفر 3 وظائف إدارية وتقنية وهندسية بالرياض

تعلن شركة الفنار توفر 3 وظائف إدارية وتقنية وهندسية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- أخصائي توظيف (Recruitment Specialist):
– درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التوظيف أو دور مشابه.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً).
– إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).
– الهدف من الوظيفة (لإدارة دورة التوظيف الكاملة ، من تحديد التعيينات المحتملة إلى إجراء مقابلات مع المرشحين وتقييمهم. تشمل مسؤوليات المرشح المثالي في مهارات البحث عن المرشحين عبر الإنترنت ، وتحديث إعلانات الوظائف ، وإجراء عمليات التحقق من الخلفية. إذا كانت لديك خبرة في تنسيقات مختلفة لمقابلات العمل ، بما في ذلك عروض الهاتف والمقابلات الجماعية).

2- مطور دوت نت / شير بوينت (.NET / SharePoint Developer):
– درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (علوم الحاسب) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تطوير (Microsoft .Net \ SharePoint).
– الهدف من الوظيفة (لتولي المسؤولية وقيادة وتقديم حلول الأعمال عالية المستوى. ستقوم بدمج الأنظمة والتطبيقات الحالية بالإضافة إلى البناء منذ البداية. من خلال العمل مع فريق من المحللين والمهندسين المعماريين ومديري المشاريع والمختبرين ، ستأخذ الحلول خلال دورة حياة التطوير الكاملة وستعمل بشكل وثيق مع الشركة).

3- مهندس مبيعات أول (Sr. Sales Engineer):
– درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (الهندسة الكهربائية) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال المبيعات.
– الهدف من الوظيفة (بيع حلول EPC لمحطات الطاقة التقليدية والمتجددة والخدمات الهندسية المساعدة وهندسة التصميم).

نبذه عن الشركة:

– تدير شركة الفنار نشاطاتها من منشآتها الموزعة في العديد من بلدان الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا المتمثلة في تصنيع وتجارة المنتجات الكهربائية الإنشائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط والعالي وتقديم الحلول الهندسية والإنشائيّة لمشاريع توليد الطاقة التقليدية والمتجددة لمحطات الطاقة الكهربائية ومشاريع نقل وتوزيع الطاقة وخدمات التشغيل والصيانة وأعمال الفحص والإختبار والمعايرة والإستشارات الهندسية.

طريقة التقديم في شركة الفنار:

ممن هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.