الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة مدير استمرارية الأعمال في السعودية للمعلومات الإئتمانية سمة بالرياض

تعلن الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة) توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مدير استمرارية الأعمال (Business Continuity Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (إدارة أعمال، إدارة المخاطر، تقنية المعلومات، النظم والمعلومات، المالية، المحاسبة، نظم المعلومات الإدارية) أو أي مجال ذات صلة.
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة، منها 4 سنوات في إدارة استمرارية الأعمال.
3- إجادة اللغة الإنجليزية.

الهدف من الوظيفة:

– لمساعدة مدير القسم في تطوير والحفاظ على برنامج إدارة استمرارية الأعمال والذي يشمل الجوانب المختلفة لحوكمة ومبادرات استمرارية الأعمال وإنشاء تنسيق فعال مع الإدارات ذات الصلة للاستجابة بفعالية للتهديدات مثل الكوارث أو الحوادث الكبرى وحماية أعمال ومصالح سمة.

نبذه عن شركة سمة:

– تأسست الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة) عام 2002م كشركة ذات مسؤولية محدودة تعود ملكيتها لعشرة بنوك سعودية عاملة آنذاك؛ لتكون جهة مرخّصة بجمع المعلومات الائتمانية عن قطاعي الأفراد والأعمال من كافة البنوك ذات العلاقة وتبادلها بينهما. لقد انبثقت فكرة تأسيس جهة معلوماتية ائتمانية سعودية مستقلة في عام 1998م ، حين تشكّل فريق متخصص للتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) التابعة لمجموعة البنك الدولي لوضع التصوّرات المبدئية اللازمة والمتطلبات الضرورية وأفضل الحلول التقنية، وذلك تحت إشراف ودعم مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما).

طريقة التقديم في السعودية للمعلومات الإئتمانية:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.