الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية توفر 3 وظائف إدارية بمحافظة جدة

تعلن شركة خدمات الملاحة الجوية توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في محافظة جدة وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- محلل إدارة الأداء (Performance Management Analyst):
– درجة البكالوريوس في (نظم المعلومات الإدارية ، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– لا يشترط الخبرة السابقة.
– الهدف من الوظيفة (لإجراء تحليل الأداء وإعداد التقارير وتقييم اتجاهات الأداء الحالية. مسؤول أيضًا عن تقديم المشورة لفريق الإدارة بشأن مخاطر الأداء المحتملة والقرارات الاستراتيجية بما يتماشى مع أهداف العمل والتشريعات من أجل إدارة جميع القوى العاملة في الإدارات (تقييم مستويات التوظيف ، وخطة التوسع ، وتقليص الحجم). تنسيق وتسهيل التواصل مع جميع الموظفين فيما يتعلق بقضايا الأداء بما في ذلك إعداد التقارير للمديرين واللجان وتقديم العروض التقديمية ، والتوصية بتصميم ورصد استراتيجيات الإنتاجية قصيرة الأجل وطويلة الأجل للإدارة ضمن مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة والميزانيات المتفق عليها و السياسات والإجراءات المعتمدة).


2- رئيس قسم المصادر (Sourcing Section Head):
– درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن 6 سنوات.
– الهدف من الوظيفة (للعمل كواجهة بين شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية ومورديها وتطوير عمليات وأنظمة موحدة من أجل إدارة علاقات البائعين ضمن مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة والسياسات والإجراءات المعتمدة).


3– مدير الاتصالات (Communications Manager):
– درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، علاقات عامة) أو ما يعادلها.
– خبرة مناسبة لتنفيذ الهدف من الوظيفة.
– الهدف من الوظيفة (لإنشاء وإدارة العلاقات العامة وأنشطة الاتصالات الداخلية للمؤسسة من أجل بناء مستويات وصول عامة وداخلية إيجابية للمؤسسة ضمن مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة والميزانيات المتفق عليها والسياسات والإجراءات المعتمدة).

نبذة عن الشركة:

– شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية هي الجهة المسؤولة عن تقديم خدمات الملاحة الجوية في المملكة العربية السعودية، وتلعب دوراً رئيسياً لضمان سلامة الحركة الجوية داخل المجال الجوي السعودي لجميع الرحلات العابرة أو القادمة والمغادرة من وإلى مطارات المملكة.

طريقة التقديم في خدمات الملاحة الجوية:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.