الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظائف مدير شؤون المبيعات الإقليمية في شركة نادك بالشرقية والغربية والجنوبية

تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) توفر وظائف شاغرة بمجال المبيعات لحملة البكالوريوس، للعمل في (المنطقة الشرقية، المنطقة الجنوبية، المنطقة الغربية) وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير شؤون المبيعات الإقليمية (Regional Sales Director).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص (إدارة الأعمال، المبيعات، التسويق) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال المبيعات، منها خبرة لا تقل عن 4 سنوات في قيادة فرق المبيعات.
3- معرفة الأرباح والخسائر ، ومؤشرات الأداء الرئيسية للمبيعات ، والوضوح المفاهيمي في موضوعات المبيعات.
4- مهارات اتصال واضحة.
5- مهارات جيدة في إدارة الأشخاص
6- مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار
7- تخطيط وتنفيذ الاستراتيجيات قصيرة وطويلة المدى.
8- القدرة على توجيه العمليات بشكل استباقي وتحقيق الأهداف تحت الضغط.

نبذه عن الشركة:

– الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) واحدة من أكبر الشركات الزراعية المساهمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تأسست في الأول من يوليو عام 1981 بموجب مرسوم ملكي كشركة عامة مساهمة. وتمتلك الحكومة 20% من أسهمها، بينما يتم تداول الأسهم الباقية في البورصة السعودية، وهي تُعتبر أيضاً واحدة من أكبر شركات الألبان المتكاملة في العالم. وأول شركة زراعية تأسست في السعودية. يبلغ رأس مال الشركة 847.00 مليون ريال، وتصل قيمتها السوقية إلى 2,005.70 مليون ريال سعودي.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول عن تسليم حجم المبيعات والإيرادات ، عبر جميع خطوط الإنتاج ، في منطقة المبيعات وفقًا للأهداف المحددة والشهرية والسنوية ، من خلال إدارة خطط المبيعات ووضعها الإستراتيجي في المنطقة. مسؤول عن تقديم جميع مؤشرات الأداء الرئيسية للمبيعات والترويج في المنطقة عبر جميع القنوات وخطوط الإنتاج. مسؤول أيضاً عن جميع موظفي المبيعات في المنطقة ودفع تطويرهم وتحسين الأداء. مسؤول عن تنفيذ سياسات المبيعات وإرشادات السلامة عبر المناطق.

طريقة التقديم في شركة نادك للألبان والعصائر:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.