الوظائف / السعودية / وظائف السعودية

وظائف | شركة زهران للصيانه والتشغيل تعلن عن وظائف فنية في الدمام براتب 5700 ريال

تابع جديد الوظائف على واتساب للاشتراك: اضغط هنا 

أعلنت شركة زهران للصيانه والتشغيل، عن طريق البوابة الوطنية للعمل “طاقات”، عن طرح وظائف فنية شاغرة بمختلف التخصصات، من أجل العمل في الدمام، وذلك حسب التفاصيل التالية:

الوظائف:

1- فني سباكة لشبكات مواسير خارجية (راتب 5700 ريال).

الوصف الوظيفي:

إعداد قوائم بنود القطع والمواد والمعدات اللازمة لتنفيذ أعمال التمديدات الصحية والتدفئة المركزية وشبكات الغاز ومتابعة تنفيذ أعمال التمديد بالإضافة إلى تشخيص أعطال المعدات الميكانيكية ومتابعة إصلاحها.

2- فني بلاط (راتب 5700 ريال).

الوصف الوظيفي:

تقدير كميات البلاط ومواد العمل، وإعداد السطوح والأرضيات والأدراج والجدران للتبليط،، وتبليط الأرضيات والساحات والأدراج والجدران بالبلاط الاسمنتي والبلاط الخزفي (السيراميك)، وتركيب البلاط الخزفي (السيراميك) وتثبيته باستخدام المواد اللاصقة، وقياس (كيل) الأعمال المنجزة وحساب التكلفة.

3- فني دهان (راتب 5700 ريال).

الوصف الوظيفي:

تحضير كميات وأنواع الدهان اللازمة وتحضير العدد والأدوات اللازمة وتجهيزها، ودهان السطوح الاسمنتية والخشبية والمعدنية في الأبنية، ودهان السطوح بدهانات الديكور الخاصة وقياس (كيل) أعمال الدهان وحساب التكلفة.

4- فني نجارة وزجاج (راتب 5700 ريال).

الوصف الوظيفي:

أخذ المقاسات من الموقع أو من المخططات والرسوم التنفيذية وتحديد مواد العمل ومواصفاتها وتقدير كمياتها وكلفتها وتشكيل القطع الخشبية باستخدام أدوات وآلات النجارة وتجميع مشغولات نجارة المباني وتركيبها في الموقع وتجميع مشغولات الأثاث الخشبي وصيانة المشغولات الخشبية.

نبذة عن الشركة:

تعتبر مجموعة شركات زهران والتي تعرف اليوم باسم شركة زهران القابضة التي تأسست عام 1975 من المجموعات الاستثمارية الرائدة التي تنشط داخل وخارج المملكة العربية السعودية. وتتخصص “زهران القابضة” في طيف واسع من الصناعات تتراوح بين التشغيل والصيانة، الإنشاءات والمقاولات، الاستثمار المالي والعقاري، الأجهزة المنزلية والعديد من الأعمال الأخرى.

طريقة التقديم:

كشفت الشركة أن التقديم متاح من خلال بوابة طاقات، عن طريق البحث عن المسمى الوظيفي “من هنا“.

إعجاب تحميل...

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظائف السعودية وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.