الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | شركة الإتصالات السعودية توفر 3 وظائف شاغرة في المالية بالرياض

تعلن شركة الاتصالات السعودية توفر 3 وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، للعمل بالمركز الرئيسي في مدينة الرياض وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- محلل الخزينة (Treasury Analyst):
– درجة البكالوريوس في (المالية، المحاسبة) أو ما يعادلها.
– خبرة سنتين في نفس المجال.
الهدف من الوظيفة (مسؤول عن دعم اتخاذ قرارات الخزانة من خلال جمع البيانات المالية ومراجعتها للتأكد من دقتها. كما أنهم مسؤولون عن إنتاج التقارير المالية الأساسية وإجراء تحليل المستوى الأول للنتائج).

2- محلل الحسابات المدينة (Accounts Receivables Analyst):
– درجة البكالوريوس في (المالية، المحاسبة) أو ما يعادلها.
– خبرة سنتين في نفس المجال.
الهدف من الوظيفة (مسؤول عن تقديم خدمات المحاسبة، وأداء المعاملات المالية، مع ضمان دقتها وتقيدها بالأطر الزمنية المحددة وبالمعايير ذات الصلة. وتكون مسؤولة ايضاً عن جمع وتحليل المعلومات المحاسبية والمالية لأجل إصدار القوائم المالية وأداء أنشطة المحاسبة المعتدلة التعقيد حسب البروتوكولات المحددة).

3- محلل اتخطيط المالي (Financial Planning Analyst):
– درجة البكالوريوس في (المالية، المحاسبة) أو ما يعادلها.
– خبرة سنتين في نفس المجال.
الهدف من الوظيفة (مسؤول عن مساعدة الإدارة العليا في تنفيذ الخطط المتعلقة بإعداد الميزانية وإعداد النماذج المالية، وجمع المعلومات المطلوبة إجراء التحليل المالي والمساهمة في إجراء التحليل البسيط للبيانات المالية. هم أيضاً مسؤولون عن إعداد التقارير والوثائق التي قد تساعد الإدارة العليا في إدارة عملية صنع القرار).

نبذة عن الشركة:

– شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الرائد ﻓﻲ تقديم خدمات الاتصالات بالمنطقة، وتتمتع بتواجد دولي وإقليمي مما يؤهلها لتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لعملائها وبالتالي تحقيق نمو إيجابي لصالح المساهمين.

المزايا:

✔ رواتب تنافسية.
✔ بدل سكن.
✔ بدل نقل.
✔ علاوة أداء سنوية.
✔ تأمين طبي للموظف وعائلته.
✔ التطوير الوظيفي.

نبذة عن شركة الاتصالات السعودية:

– شركة الاتصالات السعودية وتعرف اختصاراً بإسم (STC) هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، تأسست الشركة بمرسوم ملكي وقرار من مجلس الوزراء في 9 سبتمبر 2002م كشركة سعودية مساهمة وفي عام 2003م أدرجت الشركة 30% من أسهمها في سوق الأسهم السعودي والذي عُرف بأكبر اكتتاب في الأسواق المالية العربية.

طريقة التقديم في وظائف شركة الاتصالات السعودية:

1- محلل الخزينة (من هنا)

2- محلل الحسابات المدينة (من هنا)

3- محلل تاتخطيط المالي (من هنا)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.