الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة رئيس المعلومات الصحية في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي بالرياض

تعلن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) توفر وظيفة شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– رئيس المعلومات الصحية (Health Informatics Lead).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس فما فوق في (الصحة، إدارة الأعمال، نظم المعلومات، علوم الحاسب) أو أي تخصص ذات صلة.
2- خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال المعلوماتية الصحية وتحليل الأعمال.
3- خبرة في تحليل البيانات واستخلاص رؤى تجارية قابلة للتنفيذ.
4- خبرة في تحديد البرامج وتطويرها وقيادتها.
5- تجربة قيادة فرق متعددة الوظائف.
6- خبرة في إدارة علاقات شركاء مجموعة البيانات والتكنولوجيا للجهات الخارجية.
7- تجربة رائدة في تحديد متطلبات المنتج التقنية ، بما في ذلك العمل مع المهندسين والمصممين وتطوير الأعمال والتسويق من تحديد متطلبات المنتج من خلال أبحاث السوق الرائدة ، وإجراء مقابلات مع العملاء ، وإنشاء المفهوم ، والنماذج الأولية.

الهدف من الوظيفة:

– توفير القيادة وتحديد الاتجاه لبرنامج شامل للمعلوماتية الصحية وتحليل الأعمال. يجمع بين المعرفة المتخصصة في رعاية المرضى ومفاهيم المعلوماتية الصحية وتحليل الأعمال وإدارة التغيير لتمثيل المعلومات واحتياجات المعرفة ومتطلبات المهنيين المتعددين والمرضى بشكل فعال ولتعزيز الاستخدام الآمن والفعال والفعال للذكاء الاصطناعي الصحي عبر سلسلة الرعاية المستمرة.

نبذة عن الهيئة:

– الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الصناعي المعروفة اختصاراً بإسم سدايا (SDAIA) هي هيئة حكومية سعودية حديثة تم إنشاؤها في أغسطس 2019هـ وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء ويلحق بها (المركز الوطني للذكاء الاصطناعي، مكتب إدارة البيانات الوطنية، مركز المعلومات الوطني) ويرتبطون معها تنظيمياً.

طريقة التقديم في الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.