الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة مدير المحاسبة والضرائب في شركة هيلتي بمحافظة جدة

تعلن شركة هيلتي السعودية لمعدات البناء توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال المحاسبة والضرائب لحملة البكالوريوس، للعمل في محافظة جدة وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مدير المحاسبة والضرائب (Accounting & Tax Manager).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس فما فوق في (المالية، المحاسبة، إدارة الأعمال) أو المجالات ذات الصلة.
2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور قيادي للمحاسبة .
3- خبرة في ضريبة دخل الشركات والزكاة وضريبة القيمة المضافة.
4- إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة).
5- مهارات تخطيط الأعمال القوية والتخطيط المالي (التنبؤ / الميزنة) والتحليل.
6- مهارات الاتصال الفعال ، بما في ذلك القدرة على تنظيم عروض تقديمية واضحة والقدرة على تبسيط رسالة مالية لأصحاب المصلحة غير الماليين.
7- القدرة على العمل بفاعلية تحت الضغط لتحقيق نتائج متفوقة ضمن الإطار الزمني المتاح ، وبالموارد المتاحة.

وصف الوظيفة:

– بصفتك مدير المحاسبة والضرائب ، تشمل موضوعات المحاسبة المالية التي ستقودها إقفال نهاية الشهر ، وبيان الربح والخسارة ، والميزانية العمومية ، والمحاسبة القانونية ، والتدقيق. ستمتلك أيضًا المسائل الضريبية المحلية بما في ذلك ضريبة دخل الشركات والزكاة وضريبة القيمة المضافة وإعداد تقارير شهرية وتقديم بيانات حول النتائج المالية والتجارية محددة للمحاسبة والتشغيل.

نبذة عن الشركة:

– شركة هيلتي هي شركة متخصصة في صناعة وتسويق وبيع عدد البناء وأنظمة تدعيم عناصر البناء، مثل نظام دعم الأنابيب ومجاري هواء التكييف وأيضاً نظام مواد إيقاف الحريق، وهي شركة عريقة منظمة تعتمد على حلول مبتكرة وتعتني جداً بتأهيل كوادرها، وهي شركة ذات انتشار عالمي يصل رأس مالها حالياً إلى أربعة مليارات دولار.

طريقة التقديم في وظائف شركة هيلتي:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.