الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة مدير العقود في مجموعة الجهاز القابضة بالرياض

تعلن مجموعة الجهاز القابضة توفر وظيفة ادارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– مدير العقود (Contract Manager).

متطلبات الوظيفة:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، القانون) أو أي تخصص ذات صلة.
2- خبرة سابقة في مجال العقود.
3- إجادة اللغة الإنجليزية.

المسؤوليات الرئيسية:

1- صياغة وتقييم والتفاوض وتنفيذ عقود الشركة مع عملائها وكذلك أوامر الشراء واتفاقيات العقود من الباطن مع مورديها ومقاوليها من الباطن.
2- العمل كنقطة اتصال للعملاء وشركاء الأعمال بشأن المسائل التعاقدية والعمل بمثابة “وسيط” تعاقدي بين المنظمة والشركاء ، مما يضمن المراجعة والموافقة / التوفيق بين الاختلافات في الوقت المناسب.
3- تقديم المشورة التعاقدية لإدارات المناقصات في الشركة وتقييم الآثار التجارية المحتملة قبل المشاركة في الصفقات التجارية الجديدة والمشاريع ضمن منطقة المسؤولية.
4- الاحتفاظ بالسجلات التعاقدية والوثائق ضمن منطقة المسؤولية ، مثل استلام ومراقبة جميع مراسلات العقد ، وأوراق معلومات الاتصال بالشركاء ، والتغييرات التعاقدية ، وتقارير الحالة والوثائق الأخرى لجميع المشاريع.
5- وضع وتنفيذ إجراءات لإدارة العقود وإدارتها بما يتوافق مع سياسة الشركة. حسب الاقتضاء ، المساهمة أو الاقتراح لسياسات الشركة وإجراءاتها وتعزيزها.
6- التأكد من إبلاغ العقود الموقعة إلى جميع الأطراف ذات الصلة لتوفير رؤية العقد والوعي والتفسير لدعم التنفيذ.
7- التعامل مع المشكلات الجارية وإدارة التغيير ومراقبة الامتثال للمعاملة (المعالم ، والتسليمات ، والفواتير ، وما إلى ذلك).
8- مراقبة التدفقات النقدية الناشئة والتنبؤ بها ، وتحديد الأهداف وبيئة التحكم لإدارة النقد من أجل تحسين التدفق النقدي المطلوب في منطقة المسؤولية (إدارة سلسلة التوريد) ، دون التأثير على المعاملات التجارية.
9- التأكد من أن العمليات المعتمدة ومتاحة في المواقع المختلفة وذات الصلة ومنسقة وتوفر إدارة تجارية دقيقة وفي الوقت المناسب.
10- التأكد من التعامل بشكل ملائم مع التزامات أدوات الرقابة الداخلية ووجود بيئة من الضوابط الفعالة.
11- تحسين فعالية مراقبة المشروع (أفضل الممارسات والدروس المستفادة).
12- ضمان إعداد التقارير المالية في اجتماعات مراجعة المشروع. ضمان اتساق التقارير المالية للشركاء (مثل المخاطر والفرص).
13- التأكد من دمج المدير العام ورئيس المشاريع المالية في مراجعة الأعمال الشهرية.
14- إعداد التقارير الخاصة بما في ذلك التحقيقات الخاصة في القضايا الناشئة.
15- تزويد الإدارة ببيانات تجارية موثوقة من أجل المساعدة في اتخاذ القرار.
16- التأكد من أن المجتمع المتحكم في إدارة سلسلة التوريد يتم مواكبة التطورات والقضايا التي تؤثر على قدرتهم على العمل بفعالية.
17- توظيف وتدريب وتطوير وتحفيز / الاحتفاظ بفريق الإدارة التجارية في منطقة المسؤولية حتى يتمكنوا من إكمال أنشطتهم وزيادة كفاءاتهم وأدائهم.
18- إدارة مجتمع وحدة الأعمال بما في ذلك الإشراف على العمل اليومي ، وتزويدهم بالدعم وأن تكون مرشدًا.

نبذة عن الشركة:

– مجموعة الجهاز القابضة هي مجموعة سعودية رائدة تمتلك أكثر من 40 عاما من سجل حافل بالنجاحات في تنفيذ أعمال البناء المتكاملة في قطاع نقل وتوليد الكهرباء للطاقة التقليدية والمتجددة، وتوفير حلول الاتصالات، والحلول الأمنية، والتصميم الإبداعي.

طريقة التقديم في مجموعة الجهاز القابضة:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.