الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة شريك أعمال الموارد البشرية في شركة طيران أديل بجدة

تعلن شركة طيران أديل توفر وظيفة إدارية شاغرة بمجال الموارد البشرية لحملة البكالوريوس، للعمل في محافظة جدة وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– شريك أعمال الموارد البشرية (HR Business Partner).

الشروط:

1– درجة البكالوريوس في (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو أي مجال ذي صلة.
2- خبرة مناسبة في الموارد البشرية ويفضل في نفس المجال.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول عن مواءمة أهداف العمل مع الموظفين والإدارة في وحدات الأعمال المعينة. يصوغ موقف الشراكات عبر الموارد البشرية لتقديم خدمة ذات قيمة مضافة للإدارة والموظفين التي تعكس أهداف العمل للمؤسسة. يحافظ شريك أعمال الموارد البشرية على مستوى فعال من المعرفة التجارية حول الوضع المالي لوحدة الأعمال ، وخططها متوسطة المدى ، وثقافتها ومنافستها.

نبذة عن الشركة:

– شركة طيران أديل هو أحدث طيران اقتصادي في المملكة، تأسس عام 2016م لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، كما يعتبر الذراع الاقتصادي للخطوط السعودية التي اطلقتها ضمن استراتيجية التحول SV2020 بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات لكافة الشركات التابعة لها الى مصاف الشركات العالمية وذلك بحلول عام 2020.

طريقة التقديم في طيران أديل:

من هنا

الكلمات الدلالية: وظائف الموارد البشرية

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.