الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة رئيس ذكاء الأعمال في شركة فرسان للسفر بالرياض

تعلن شركة فرسان للسفر توفر وظيفة تقنية شاغرة لذوي الخبرة بمجال تحليلات الأعمال وذكاء الأعمال، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– رئيس ذكاء الأعمال (Head Of Business Intelligence).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس فما فوق في (تقنية المعلومات) أو مجال ذي صلة.
2- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال ذات صلة.
3- معرفة عالية المستوى بتحليلات الأعمال وذكاء الأعمال.
4- مستوى عال في تطوير البرمجيات والمعرفة بمنهجيات الهندسة المعمارية.

الهدف من الوظيفة:

– مسؤول عن مواءمة متطلبات الشركة مع مخرجات استخبارات معلومات الأعمال ، وبناء مخطط تقني مقاوم وفعال من حيث التكلفة للنمو المتوقع لشركة فرسان لإدارة البيانات. من البداية ، ستتحمل المسؤولية الكاملة عن مسار العمل الجاري الحالي وتدعم أعضاء الفريق الحاليين بالعمل الذي يقومون به في الوقت الحالي. من المتوقع أيضًا أن تكون عمليًا. باختصار ، ستلعب دورًا في تصميم منصة ذكاء الأعمال الحالية لدينا ، وتطوير أدوات وتقارير ذكاء الأعمال وصيانتها ، وضمان تزويد قادة الأعمال بمعلومات موجزة وعالية الجودة لتحديد ومعالجة الفرص التجارية بالإضافة إلى المخاطر.

نبذة عن الشركة:

– تأسست وكالة فرسان للسفر في عام 1980م، لتقديم خدمات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية، تقدم فرسان للسفر أفضل حلول السفر للأعمال والسياحة الترفيهية التي تجمع بين جودة الخدمات والتكلفة المناسبة.

طريقة التقديم في وظائف شركة فرسان للسفر:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.