الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة استشاري أسري ومصلح لذات البين في جمعية تآلف بعنيزة

تعلن الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بعنيزة (تآلف) توفر وظيفة شاغرة، للعمل بمسمى (استشاري أسري ومصلح لذات البين)، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:

– استشاري أسري ومصلح لذات البين.

الشروط:

1- أن يكون حاصلاً على أحد التخصصات التالية (علم النفس، علم اجتماع، خدمة اجتماعية).
2- أن يكون متفرغ للعمل بمكافئة شهرية مقدارها (4,000 ريال).
3- أن يكون لديه خبرة.
4- أن لا يقل عمر المتقدم عن (40) عام.
5- أن يكون لدية إلمام بالحاسب الألي.
6- أن يجتاز المقابلة الشخصية.
7- أن يكون من سكان محافظة عنيزة.

نبذه عن الجمعية:

– جمعية خيرية اجتماعية متخصصة في كل ما من شأنه بناء الأسرة المسلمة الصالحة وتحقيق التكافل الاجتماعي وإقامة شراكة حقيقة سامية ينادى بها الإسلام بين الرجل و المرأة وقد تم ترسيم صندوق إقراض الراغبين في الزواج في 1/1/1429هـ بمسمى الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية . وسجلت برقم 428 رسالة الجمعية جمعية خيرية تسعى لتحقيق سعادة الأسرة واستقرارها بالدعم المادي والتوعوي والإصلاح . اهداف الجمعية تقديم المساعدات للراغبين في الزواج وذلك عن طريق القرض الحسن الميسر تسديده بأقساط شهرية تستقطع بنسبة من الراتب أو مساعدات من الزكاة للمستحقين لها لا ترد . السعي للتوفيق بين الشباب والشابات من أجل تكوين اسر صالحه وإجراء عقود الانكحه لهم . توعية المجتمع بأهمية تيسير أمور الزواج وتحقيق التكافل الاجتماعي بين إفراده . إصلاح ذات البين وحل المشاكل الأسرية بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص . عمل دورات تثقيفية للراغبين في الزواج من الجنسين . عمل البحوث والدراسات وإقامة المحاضرات الندوات للجنسين لحل مشاكل المجتمع الأسرية مثل العبوسة الطلاق والخلاف الزوجية.

طريقة التقديم في جمعية تآلف بعنيزة:

من هنا

مصدر الاعلان (

)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.