الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة أخصائي تمريض في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض

تعلن مدينة الملك سعود الطبية توفر وظيفة صحية شاغرة بمجال التمريض (بدون شرط الخبرة)، للعمل بالمدينة الطبية في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– أخصائي تمريض (Nursing Specialist).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص (التمريض).
2- لا يشترط الخبرة السابقة.
3- مسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
4- شهادة دعم الحياة الأساسي (BLS).
5- إجادة اللغة الإنجليزية.

الهدف من الوظيفة:

– توفير رعاية مباشرة للمرضى لمجموعة معينة من المرضى في مناوبة معينة. مسؤول عن ضمان تقديم رعاية آمنة ومناسبة للمريض. التواصل بشكل مناسب مع الأعضاء الآخرين في فريق الرعاية الصحية ، من أجل تلبية احتياجات رعاية المريض الفردية ، التي تم الحصول عليها عن طريق التقييم ، وصياغة خطة الرعاية وإعادة التقييم كما هو موضح في جميع مراحل عملية الرعاية. يشرف على الموظفين غير الممرضين للقيام بالواجبات والمسؤوليات المناسبة.

نبذه عن المستشفي:

– مدينة الملك سعود الطبية (KSMC) هي مستشفى تابع لوزارة الصحة بدأ في خدمة سكان الرياض في عام 1956. على مر السنين ، لعبت المدينة دور شبكة الأمان لمدينة الرياض. مدينة الملك سعود الطبية تستقبل حالات طارئة أكثر من أي مستشفى آخر في المملكة. حاليا ، لديها 1400 سرير مع أكثر من 8000 موظف. يوجد بالمدينة الطبية مستشفيات رئيسية: مستشفى عام ، مستشفيات طب الأطفال والولادة بالإضافة إلى مركز طب الأسنان ومركز الملك فهد الخيري لأمراض الكلى.

طريقة التقديم في وظائف مدينة الملك سعود الطبية:

من هنا

الكلمات الدلالية: أخصائي تمريض, Nursing Specialist

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.