الارشيف / الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة ممثل خدمة العملاء في مجموعة الفطيم بالرياض

تعلن مجموعة ماجد الفطيم القابضة توفر وظيفة إدارية شاغرة (للرجال والنساء) من حملة الدبلوم فما فوق، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– ممثل خدمة العملاء / منسق اللوجستيات (Customer Service Representative / Logistics Coordinator).

الشروط:

1- درجة الدبلوم أو يفضل البكالوريوس في تخصص مناسب.
2- خبرة لا تقل عن (1) سنة في مجال ذات صلة.
3- إجادة إستخدام الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس.
4- تحقيق أهداف مؤشر الأداء (KPI) المحددة.
5- أرشفة الوثائق الواردة والصادرة.
6- إعداد التقارير والتحديث الدقيق لجميع التقارير الداخلية وفي الوقت المتفق عليه.
7- خدمة العملاء – زيادة ثقة العملاء في التعامل مع مجموعة الفطيم.

وصف الوظيفة:

– ترغب الشركة إلى تعيين ممثل لخدمة العملاء للانضمام إلى فريق داخل الفطيم اللوجستية ، الموجودة في الرياض ، المملكة العربية السعودية.

الهدف من الوظيفة:

– ضمان إدارة جميع متطلبات العملاء وتخطيطها للعمليات والإدارات الداخلية الأخرى على أساس يومي ضمن مستويات الخدمة المتفق عليها والالتزام بجميع القواعد واللوائح في المملكة العربية السعودية.

– تقديم التقارير إلى مدير العمليات سوف تكون مسؤولاً عن الالتزام بجميع سياسات المجموعة الخاصة بك وأعضاء الفريق. سياسات الموارد البشرية ، سياسات البيئة والصحة والسلامة ، معايير سلوك الفطيم.

نبذه عن المجموعة:

– مجموعة ماجد الفطيم شركة إماراتية قابضة تمتلك مراكز التسوق ومحلات التجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقع مقرّ الشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أسسها عام 1992[1] رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم. تدير مجموعة “ماجد الفطيم” ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، وماجد الفطيم للتجزئة، وماجد الفطيم للمشاريع. تمتلك الشركة منذ عام 2015 حضوراً دولياً في 13 دولة: الإمارات العربية المتحدة، لبنان، مصر، المملكة العربية السعودية، عمان، البحرين، الكويت، قطر، الأردن، باكستان، العراق، أرمينيا و جورجيا.

طريقة التقديم في مجموعة الفطيم:

من هنا

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.