الارشيف / الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | وظيفة شريك الأعمال المالية في شركة أمازون بجدة

تعلن شركة أمازون توفر وظيفة إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في محافظة جدة وفق الشروط التالية:

المسمي الوظيفي:

– شريك الأعمال المالية (Finance Business Partner).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في (المالية، المحاسبة) أو ما يعادلها.
2- خبرة لا تقل عن 6 سنوات من الخبرة ذات الصلة في تمويل الأعمال والعمليات.
3- مهارات قوية في التحليل المالي والنمذجة.
4- إجادة إستخدام برنامج مايكروسوفت إكسيل.
5- خبرة في إعداد التقارير المالية.
6- القدرة على تطوير أفكار جديدة وحلول إبداعية.
7- قدرة مثبتة على الوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة وتحديد أولويات عبء العمل.
8- مهارات اتصال قوية ، شفهيًا وكتابيًا.

المسؤوليات الرئيسية:

1- تقديم المشورة والدعم المالي وتحسين العملية في جميع أنحاء المؤسسة. يجب أن تكون لديك القدرة على هيكلة المشكلات وإجراء التحليل وتقديمها لكبار المديرين التنفيذيين.
2- السيطرة هي مفتاح النجاح لذلك يجب أن تظهر سيطرة قوية. تأكد من أن الضوابط المالية الرئيسية مطبقة ولديها القدرة على قيادة السيطرة عبر المؤسسة ، وتطوير آلية لتحديد الفرصة لمواصلة بناء عمليات جديدة لخلق بيئة رقابة قوية.
3- القدرة على ربط التأثير المالي بالعمليات التجارية الأساسية ومؤشرات الأداء الرئيسية ؛ ووضوح الفكر والتواصل لتقديم المعلومات عبر أصحاب المصلحة الوظيفيين.
4- قيادة مشاريع الأتمتة داخل مؤسسة مالية أكبر لدفع كفاءة إعداد التقارير والتحكم.
5- القيام بتوجيه العمليات المالية الأساسية للشركات ، بما في ذلك خطط التشغيل السنوية والخطط طويلة الأجل ومراجعات الأعمال الشهرية / الفصلية والمقاييس الأسبوعية والجسور والتحديثات المتوقعة.
6- تحديد التحسينات التشغيلية ، والتعمق في هياكل التكلفة ، وتحليل الفرص / الاستثمارات التجارية ، بما في ذلك فرص تطوير الأعمال الرئيسية.
7- القيادة والمشاركة كشريك مالي رئيسي في فرق متعددة الوظائف.
8- القدرة على إدارة كل من الميزانيات التشغيلية والنفقات الرأسمالية والتحليل وإعداد التقارير والتحكم.

نبذه عن الشركة:

– شركة أمازون.كوم (Amazon.com)‏، هي موقع للتجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية تأسس في 1994، من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن. وهو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية. بدأ Amazon.com كمكتبة على الإنترنت، وتنوع لاحقا لبيع أقراص الفيديو الرقمية، وأقراص بلو-راي، والأقراص المدمجة، تنزيل وبث الفيديو، تنزيل وبث ملفات MP3، وتنزيل الكتب الصوتية، والبرمجيات، وألعاب الفيديو، والإلكترونيات، والملابس، والأثاث، والمجوهرات. وتنتج الشركة أيضا الإلكترونيات الاستهلاكية، ولا سيما جهاز القراءة الإلكتروني كيندل، جهازكيندل فاير وتلفاز فاير، وهو أكبر مزود في العالم لخدمات البنية التحتية السحابية (IaaS and PaaS)ا.[12] أمازون أيضا يبيع بعض المنتجات المنخفضة القيمة مثل كابلات USB تحت العلامة التجارية AmazonBasics.

طريقة التقديم في وظائف شركة أمازون السعودية:

من هنا

مصدر الإعلان (من هنا).

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.