الوظائف / السعودية / وظيفة

وظائف | مجموعة الزامل توفر 18 وظيفة شاغرة بينبع والمنطقة الشرقية

تعلن مجموعة الزامل القابضة توفر وظئاف شاغرة للسعوديين لحملة الدبلوم فما فوق، للعمل في ينبع والمنطقة الشرقية وفق المسميات الوظيفية التالية:

وظائف مدينة ينبع:

1- مدير مشروع.
2- مشرف خدمات عامة.
3- مشرف مقدمي الطعام.
4- مقدم طعام (ذكر و أنثى).
5- مساعد عام.
6- كاشير (ذكر و أنثى).
7- سائق (ذكر و أنثى).
8- فني صيانة لمعدات المطبخ.

وظائف المنطقة الشرقية:

1- كاتب إداري / الإسكان.
2- موظف إستقبال.
3- موظف الخدمات اللوجستية (البريد السريع).
4- عامل التشغيل الميداني – المرافق.
5- كهربائي.
6- فني تكييف.
7- المشرف المشغل.
8- مشرف خدمة طعام.
9- موظف الإشراف على الاستيوارد.
10- منسق الاستجمام.

الشروط العامة:

1- شهادة دبلوم أو مايعادلها فأعلي.
2- الخبرة يجب ألا تقل عن (3) سنوات.

نبذة عن الشركة:

– يعود تاريخ تأسيس مجموعة الزامل إلى العشرينيات من القرن الميلادي الماضي (منذ 1920م) عندما أسس الشيخ عبدالله الحمد الزامل أول أعماله في التجارة والخدمات في مركز التجارة بمملكة البحرين وبحلول (1940) توسعت أعما%9ها في مجال الاستثمارات العقارية وتم بناء أطول مبنى آنذاك في مدينة الخبرة وذلك في العام (1959م)، حافظت مجموعة الزامل على ازدهارها طوال الحقبة الاقتصادية والصناعية للبلاد، وعلى مدار العقود حققت الكثير من الإنجازات البارزة، فقد أصبحت مجموعة الزامل للاستثمار الصناعي أول شركة عائلية يتم إدراجها في السوق المالية السعودية. وفي الوقت الحاضر، تعتبر مجموعة الزامل الشريك التجاري المفضل للأسواق المحلية والدولية بفضل تنوع عملياتها الصناعية ومصالحها التجارية. فاليوم، تحول إرث الأب المؤسس الذي يرجع إلى قرن من الزمان إلى شركة قابضة تكتسب قوتها من تنوع استثماراتها، وتكرس جهودها لتحقيق التميز لعملائها وجميع المساهمين كشريك فعال في بناء الوطن.

للتقديم ترسل السيرة الذاتية بعنوان الوظيفة على البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

مصدر الاعلان (من هنا) و (من هنا)

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على وظيفة وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.