بالصور .. تصميم يخت فخم يضم مزايا متعددة رغم أن طوله 21 متراً فقط

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدت شركة اليخوت الفاخرة "بريستيج" الصعوبات التي تواجه القائمين على الصناعة عند تصميم يخوت صغيرة الحجم وتمكنت من تطوير "إكس70" الذي يبلغ طوله 70 قدماً (21.3 متر) فقط بأناقة بالغة.


وحرص مكتبا التصميم "ميليتيرنو دي روميديس" و"جاروني ديزان" على استغلال كافة المساحات المتاحة على اليخت لمنحه حجما أكبر، وبالفعل أزالوا العواميد الجانبية لتعزيز تلك الفكرة.

 

 

ونجح هذا التصميم في زيادة مساحة المعيشة الداخلية والخارجية إذ يشغل الصالون عرض اليخت بالكامل، فيما أن قمرة القيادة عريضة ولا يفصلها أي شيء مادي عن جسم اليخت من الداخل.

 

 

 

كما يمكن الوصول إلى جسم اليخت الأمامي مباشرة من الداخل عبر مخرج جانبي، لذلك فإن أبرز ما تميز به تصميم  "إكس70" أنه يزيد من مساحة اليخت ويمزج الأجزاء الداخلية بالخارجية ويعزز الإضاءة الطبيعية.
 

أما الطابق الرئيسي لليخت فيتميز بـ4 مناطق معيشة رئيسية، الجزء المتعلق بأدوات التحكم الخاصة باليخت ومصمم بحيث إنه يوفر رؤية ممتعة، والمطبخ ويسهل الوصول منه إلى الجزء العلوي من اليخت، وقمرة القيادة، أما الجزء الرابع فهو نادي الشاطئ.
 

 


 

 

ومن الممكن إعادة تشكيل الجزء الداخلي حسب ذوق كل مالك، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من الطاولات والكراسي والأرائك.

المصدر: "فوربس"

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ارقام وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق