بالصور..بيع 3 سيارات مبتكرة من "ألفا روميو" مقابل 15 مليون دولار تقريبًا

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بيعت ثلاث سيارات مبتكرة من "ألفا روميو" يعود تاريخها للخمسينيات مقابل 14.84 مليون دولار تقريبًا من خلال دار مزادات "آر إم سوثبيز" أواخر أكتوبر. 
 

وصُنعت السيارات الثلاثة "برلينا إيروداينامك تكنيكا 5"، و7 و9 كدراسة في الكفاءة الديناميكية الهوائية بتكليف من "ألفا روميو"، وقام استديو التصميم "بيرتون" بتصنيع سيارة واحدة سنويًا خلال الفترة من 1953 وحتى عام 1955. 
 

وتبلغ السرعة القصوى للسيارة "بات 5" 1953 ذات اللون الأسود 123.6 ميل في الساعة على الرغم من محركها الذي تبلغ قوته 43 حصانًا، كما تعد "بات 7" 1954 زرقاء اللون أكثر تقدمًا. 
 

واستهدفت "ألفا روميو" لأن تكون "بات 9" 1955 عملية أكثر على الطرق، على الرغم من أنها لم تدخل حيز الإنتاج بكميات كبيرة مطلقًا. 
 

وكانت تقدر "آر إم سوثبيز" أن السيارات الثلاثة ستباع مقابل ما يتراوح بين 14 مليوناً إلى 20 مليون دولار، وفقًا لما ذكرته "بيزنس إنسايدر". 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ارقام وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق