"آبل" تحافظ على صدارة قائمة أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احتلت "آبل" و"أمازون" و"مايكروسوفت" المراكز الثلاثة الأولى في تصنيف "فورتشن" لأكثر الشركات إثارة للإعجاب، وهو أمر منطقي بعد عام تزايد فيه الاعتماد حول العالم على التكنولوجيا بصورة كبيرة في التواصل والتعلم والترفيه، والعمل في ظل القيود التي فرضتها جائحة "كوفيد-19".

                               

وتستند قائمة "فورتشن" لأكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم على استبيانات وتقييمات من كبار المدراء التنفيذيين وأعضاء المجتمع المالي، ويصنفون الشركات في صناعاتهم بناءً على 9 معايير منها قيمة الاستثمار وجودة الإدارة والمنتجات، والمسؤولية الاجتماعية، والقدرة على جذب المواهب.

 

وأوضحت المجلة أن "آبل" حافظت على صدارتها للقائمة للعام الرابع عشر على التوالي، كما أن "ديزني"  - التي جاءت في الترتيب الرابع – تصدرت مجال الترفيه بالقائمة للعام الثامن عشر على التوالي.

 

وعادت شركة البث "نتفليكس" إلى قائمة أكثر 10 شركات إثارة للإعجاب، وظهرت صانعة الرقائق "نيفيديا" وشركة التكنولوجيا المالية "باي بال" في قائمة أفضل 50 شركة.

 

 

الشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم

الترتيب

الشركة

01

آبل

02

أمازون

03

مايكروسوفت

04

والت ديزني

05

ستاربكس

06

بيركشاير هاثاواي

07

ألفابت

08

جيه بي مورجان تشيس

09

نتفليكس

10

كوستكو هولسيل

 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ارقام وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق