هذه أولويات 10 قادة في صناعة التكنولوجيا في 2021

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

10 قادة في صناعة التكنولوجيا يشاركون أهم أولولياتهم في 2021

النقطة

 

الشرح

1- تمكين موظفي التكنولوجيا من العمل عن بعد

 

 

- يقول آرون شبيغل، مدير تقنية المعلومات في شركة "سنتر فور كونجريجيشنز"، إن العودة إلى الوضع الذي كانت عليه الحياة قبل الجائحة محض خيال، مشيرًا إلى أن اتباع الاستراتيجيات التي وُضعت قبل الجائحة يؤدي إلى نتائج عكسية على العمل والكفاءة.

 

- لذلك يضع آرون على رأس أولوياته في العام الجديد، تمكين موظفي التكنولوجيا من العمل عن بعد، وتوفير طرق جديدة لهم للتعامل مع الموظفين غير التقنيين.

 

2- التأكد من إرضاء العميل

 

 

- قال ستيف تابلين، المدير التنفيذي لشركة "سوناتافي تكنولوجي"، إن إرضاء العملاء على رأس أولوياته في 2021، مشيرًا إلى أنه طوال فترة الجائحة ركزت معظم الشركات على العمل مع البائعين والشركاء الذين يعرفونهم، أكثر من اكتساب بائعين جُدد.

 

- ويؤكد ستيف: "نحن نركز على رعاية فريقنا الداخلي، والتأكد من أن جميع أعضاء الفريق يفهمون مدى أهمية العملاء".

 

3- دعم رحلة العملاء للتحول الرقمي

 

 

- يشير داني أكونا كبير المستشارين الإداريين في شركة "دانفير كونسالتينج" إلى أن عام 2020 أظهر أن على جميع الشركات أن تبدأ في التحول الرقمي، لأن الشركات التي تأخرت في ذلك كافحت من أجل البقاء في السوق أثناء انتقالها إلى نموذج العمل المعتمد على العمل عن بعد، والعمليات الرقمية.

 

- ويقول داني: "في 2021 ستواصل الشركة تعاونها مع عملائها في تنفيذ مبادرات تحولهم الرقمي، ودمج هذه التغييرات في ثقافتهم".

 

4- تعزيز ممارسات الأعمال المستدامة

 

 

- تقول جينيفر ريدمون، مديرة البيانات والتحليلات في شركة "سيسكو سيستمز"، إن عام 2020 أثبت أن العالم قادر على إحداث تغيير كبير في خدمات الصحة العامة، كما أصبح العمل رقميًا وعن بعد استجابة لجائحة كورونا.

 

- ونوهت إلى انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم مقارنة بعام 2019، مضيفة أن ذلك يمكن أن يكون نقطة الانطلاق لإعطاء الأولوية للممارسات المستدامة، والتي تعد ضرورية أيضًا للصحة العامة.

 

5- التركيز على السرعة والمرونة

 

 

- يقول كيم هوفمان نائب مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة "إيلاستيك" إن الأحداث التي وقعت في 2020 أظهرت مدى أهمية السرعة والمرونة في العمل، مؤكدًا أن شركته ستواصل الاستفادة من هذه المبادئ في 2021، وستبدأ في التخطيط للمبادرات الرقمية.

 

6- مشاركة الموظفين

 

 

- يؤكد أنتوني بريسلي، مدير التكنولوجيا التنفيذي في شركة "كاستوم بيزنس سولوشينز"، أن الأولوية الاستراتيجية لشركته حاليًا تتعلق بالعمل عن بعد، وتحسين معنويات الموظفين.

 

- ويقول أنتوني: "معظم أعضاء فريقنا يعملون عن بعد، ومع إلغاء العديد من فعاليات الحياة اليومية مثل الحفلات وغير ذلك، أصبح كل شخص في العالم يشعر بأنه محبوس، لذلك فإن الحفاظ على مشاركة كل فرد في فريقنا هو من أولوياتنا".

 

7- الاستباقية والاستعداد

 

 

- تقول إيمي كوتشلفسكي، نائبة مدير التكنولوجيا في شركة "بوتيل روكيت"، إن التغييرات التي حدثت في 2020 دفعت شركتها للتكيف بسرعة لمواكبة هذه التغييرات، مشيرة إلى أنهم في حاجة لأن يكونوا استباقيين في 2021.

- وتؤكد أن ذلك سيأتي من خلال الاستفادة من تجربة 2020، والتخطيط لمسار يضع في اعتباره الواقع الجديد، حتى يكونوا أكثر استعدادًا لأي شيء قد يحدث.

 

 

8- تحسين آلية العمل عن بعد

 

 

- يقول مارك فيشر، المدير التنفيذي لشركة "دوجتاون ميديا": "أصبح العمل عن بعد هو الاتجاه السائد في 2020، وبالنسبة للعديد من الشركات ومن بينها شركتي، سيكون 2021 هو عام تحسين عملية العمل عن بعد".

 

9- تعزيز التوازن بين العمل والحياة

 

 

- يقول بوب فابيان زينغا، مدير أمن المعلومات في شركة "يو إس نيفي ريسيرف": "بعد أن أجبر الوباء العديد من المؤسسات على العمل من المنزل، أصبحت إحدى أهم أولوياتي لعام 2021 الموازنة بين العمل والحياة".

 

- وأضاف بوب: "في عام 2020 اتجه الكثير من الأشخاص للعمل كثيرًا، وبعضهم عانى من الإنهاك والإرهاق، إلا أننا في عام 2021 يجب أن نعتني بأنفسنا بشكل أفضل، ونعطي الأولوية لرفاهيتنا وصحتنا العاطفية، ونغلق أجهزة الكمبيوتر للاستمتاع بقضاء الوقت مع العائلة، أو ممارسة الرياضة".

 

10- تبسيط المنتجات

 

 

- يقول توماس جريفين، رئيس شركة "أوبتين مونستر":  "برامجنا مصممة لمساعدة أصحاب الشركات، ونظرًا لأن الكثير منهم يدخلون الفضاء الرقمي لأول مرة، فقد كان علينا أن نعيد التفكير في تصميمات برامجنا، وبشكل عام هدفنا هو تسهيل تصفح الأشخاص لموقعنا على الويب ولاستخدام برامجنا، والتفاعل مع أعمالنا".

 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ارقام وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق