بعض أفضل الأدوات التي تساعد الشركات على التحول الرقمي في 2021

ارقام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أفضل 7 أدوات تساعد الشركات على التحول الرقمي في 2021

الأداة

 

الشرح

1- رينج سنترال أوفيس " RingCentral Office "

(للتواصل)

 

 

- يستلزم العمل عن بعد طرقًا للتواصل بين الموظفين أكثر فاعلية من الهواتف والبريد الإلكتروني، وتعد أداة "رينج سنترال أوفيس" حلاً فعّالاً للتواصل لأكثر من سبب من بينها أنه يمكن استخدامها من أي جهاز وفي أي مكان.

 

- كما تقدم أداة "رينج سنترال أوفيس" أيضًا مجموعة متنوعة من مزايا الاتصال والتعاون، ويمكن أن تستوعب فرقًا يتراوح أعدادها من 10 أشخاص إلى 10 آلاف موظف.

 

- من بين المزايا التي تقدمها الأداة إمكانية التواصل عبر الهاتف، وعقد مؤتمرات الفيديو، والرسائل الفورية، ومشاركة الملفات، وإدارة المهام، وكل ذلك عبر أداة واحدة، والتي تتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

 

2- ميستر تاسك

" MeisterTask" (لإدارة المشروعات)

 

 

- أتمتة وتسهيل إدارة المشروعات جزء أساسي من التحول الرقمي للشركات، وتقدم أداة "ميستر تاسك" حلولاً تمكن الشركات من إدارة المشروعات المعقدة.

 

- تمكّن هذه الأداة المُصممة للفرق المستخدمين من تنظيم المهام وإدارتها، وتوفر العديد من المزايا من بينها جدول زمني لجدولة المهام، بالإضافة إلى إمكانية تكليف الأشخاص بالمهام في المشروعات المختلفة، ويمكن للمستخدمين إنشاء مشروعات جماعية يشترك بها العديد من الأشخاص.

 

3- أبتيفو " Apptivo"

(لإدارة علاقات العملاء)

 

 

- يعد برنامج "أبتيفو" خيارًا مثاليًا لإدارة علاقات العملاء في بيئات العمل المشتتة جغرافيًا في الوقت الحاضر، ويقدم البرنامح مزايا عديدة من بينها إمكانية جذب وتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء، وتتبع المبيعات، وتخصيص التطبيقات، ويتميز البرنامج بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبأسعار معقولة.

 

4- بروفيت " Profit"

(لإدارة الأهداف والنتائج)

 

 

- إدارة الأهداف والنتائج تعني وضع إطار عمل لتحديد الأهداف، مما يساعد الشركة على تتبع الأهداف والنتائج وتقييمها.

 

- تساعد أداة "بروفيت" الشركات على تقييم مدى توافق أهداف الفريق مع الأهداف العامة للشركة والنتائج الرئيسية، وتمكن الشركات من وضع أهداف لها وللإدارات والفرق والأفراد.

 

- ومن مزايا هذا البرنامج أنه يدمج العديد من التطبيقات من بينها "سلاك" و"أوفيس 365"، مما يساعد المستخدمين على مشاركة المهام والنتائج عبر عدة تطبيقات.

 

- يسهل هذا البرنامج عملية تحديد الأولويات، كما يساعد الشركات على توفير الوقت، وإشراك الموظفين بشكل أفضل.

 

5- ليكويد بلانر

" LiquidPlanner"

( للتعاون بين أعضاء الفريق)

 

 

- هي أداة مُصممة خصيصًا لتسهيل التعاون بين أعضاء الفريق، كما تساعد الفريق على تحديد الأولويات على مستوى المهام والمشروع ككل، بالإضافة إلى تقدير المدة التي ستستغرقها المهام حتى تُنجز، مما يساعد الفريق على إعادة تنظيم المهام والعمل بناءً على توافر العمال والمهارات.

 

6- كونستانت كونتاكت

" Constant Contact"

(للتسويق عبر البريد الإلكتروني)

 

 

- التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيلة منخفضة التكاليف للوصول إلى العملاء المستهدفين، وأتمتة هذه العملية وتبسيطها خطوة مهمة للتحول الرقمي، ويعد برنامج "كونستانت كونتاكت" من أفضل البرامج المستخدمة لأتمتة عملية التسويق عبر البريد الإلكتروني.

 

- يقوم برنامج "كونستانت كونتاكت" بالعديد من المهام بدءًا من إطلاق حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني، وحتى إنشاء موقع ويب.

 

- يساعد هذا البرنامج على زيادة المبيعات، وتحسين التواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يوفر مجموعة من أدوات التتبع، لمعرفة أي من العملاء المحتملين من الممكن أن يفتح رسائل البريد الإلكتروني ويشاركها.

 

7- برايت أيديا

" Brightidea"

(لإدارة الأفكار)

 

 

- رغم أن إدارة الأفكار ظاهرة جديدة في عالم الأعمال، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من الأدوات المتوفرة لرقمنة الأفكار وأتمتتها، من بينها برنامح "برايت أيديا" الذي يعد بمثابة صندوق رقمي لجمع كل الأفكار والمقترحات، وتقييمها، وتتبع النتائج عبر الأقسام المختلفة.

 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ارقام وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق