ديتول توفر 190 ألف قناع طبي لمواجهة الموجة الثانية من كورونا

Arab Finance 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آراب فاينانس: في ظل حرص ديتول مصر، التي أثبت علمياً فعاليته ضد كوفيد19،على تعزيز سبل الحد من من انتشار فيروس كورونا، ومع مرور مصر بالموجة الثانية من الفيروس، سارعت الشركة في إستكمال مساعيها من خلال التعاون مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية. وبموجب ذلك التعاون، خصصت ديتول مصر نحو مليون جنيه لتوفير آلاف الأقنعة الطبية للمستشفيات الحكومية، وهذا لتحسين معايير الوقاية والسلامة بها وحماية مقدمي الرعاية الصحية، وفق ما ذكره البيان الصادر بتاريخ 21 فبراير.

في هذا الصدد، عقب السيد/ أم براكاش، مدير عام شركة ديتول مصر، قائلاً: "في ديتول مصر، سخرنا مواردنا ومبادراتنا الاجتماعية لدعم الإجراءت الوقائية بالمستشفيات الحكومية منذ بداية الجائحة. ومن هنا، عززنا تحالفنا مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية للمساهمة في حماية جيش مصر الأبيض خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا، إذ وفرنا 190 ألف قناع طبي مخصصة لحماية الأطباء والممرضين والعاملين بالمستشفيات انطلاقاً من إيماننا بأنهم خط الدفاع الأول للمجتمع المصري خلال الجائحة".

ومن جانبه، أشاد الدكتور حسام عبدالغفار، أمين المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية والمتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالدور الجلي الذي تلعبه الوزارة في العمل على حماية المجتمع المصري من الأمراض، حيث علق سيادته قائلاً: "منذ تفشي فيروس كورونا، لم تدخر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جهداً في تحقيق أعلى معايير الوقاية ضد هذا الوباء بمستشفياتها الجامعية.

وفي ظل الموجة الثانية من فيروس كورونا، نثمن إستكمال شركة ديتول مصرمبادرتها والتي تؤكد علي ريادتها في توفير سبل الحمايه للمصريين ضد فيروس كورونا".

جدير بالذكر أن شركة ديتول مصر أخذت على عاتقها تفعيل سبل مكافحة العدوى بمؤسسات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث قامت بتوفير 12 ألف لتر من سائل ديتول المطهر، بعدما ثبت فعالية منتجاتها علمياً ضد كوفيد-19، لرفع كفاءة عمليات التعقيم والتطهير بـ65 مستشفى جامعي وعدد من الجامعات والمراكز البحثية لمكافحة العدوى بـ19 محافظة من محافظات وجة بحري مثل الإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية، ومحافظات وجة قبلي كبنى سويف والمنيا، فضلاً عن محافظات الدلتا مثل دمياط والبحيرة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على Arab Finance وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق