محمد بن راشد: ٢٠٢١ سيكون عاما أفضل إنجازا وأكثر كفاءة

mebusiness 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ترأس اليوم الأحد، الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزارء، حاكم دبي، اجتماعاً لمجلس الوزراء أقر خلاله الميزانية العامة للاتحاد ٢٠٢١ بمصروفات تقديرية ٥٨ مليار درهم، قائلا: "مشاريعنا الوطنية الحيوية ستبقى مستمرة في ٢٠٢١.. وأولويات التنمية ستبقى أولوية".

وأكد "بن راشد"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر"، الأحد، أن دولة الإمارات ستكون ضمن الأسرع تعافياً في ٢٠٢١ بإذن الله، مشيرا إلى أن الحكومة تعاملت مع ميزانية ٢٠٢٠ بكل كفاءة، ولديها كافة الأدوات لمواصلة كفاءتها المالية والتنفيذية في ٢٠٢١، والذي سيكون عاماً أفضل إنجازًا وأكثر كفاءةً بإذن الله.

وأضاف: "كما اطلعنا اليوم على إنجازات جهاز الإمارات للاستثمارات وخططه المستقبلية .. الجهاز يضم كافة أصول الحكومة الاتحادية الاستثمارية .. ويعتبر رافداً لميزانياتها .. وذراعاً لترسيخ قوة اقتصادنا الوطني".

وأعلن حاكم دبي، اعتماد إعادة تشكيل مجلس الإمارات للشباب برئاسة شما المزروعي، مضيفا: "واعتمد المجلس توجيه الجهات الحكومية والخاصة باستخدام الهوية الاعلامية لدولة الإمارات ضمن حملاتهم الخارجية لتوحيد جهود الترويج للدولة في كافة الحملات".

وختم: "واعتمدنا اليوم المصادقة على ٦ اتفاقيات دولية اقتصادية مع ٦ دول جديدة في القارة الافريقية.. علاقاتنا مع القارة السمراء في تصاعد مستمر.. ونحن ضمن المستثمرين الأكبر عالميا في مسيرتها الاقتصادية".

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على mebusiness وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق