أنباء عن إحراز تقدم في الاتفاق التجاري بين بريطانيا والولايات المتحدة

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في بيان نشر اليوم الإثنين، أشارت وزارة التجارة البريطانية إلى أن جميع النقاط الفرعية المتعلقة بمحادثات الاتفاق التجاري مع الولايات المتحدة هي الآن في مراحل متقدمة من المحادثات إلى حد بعيد، وذلك وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء رويترز.

وجاء في بيان وزارة التجارة البريطانية أن هناك اتفاق بصورة كبيرة على النص القانوني للاتفاق التجاري بين البلدين، وأشارت الوزارة في بيانها أن كلا الطرفين يسيران على الطريق الصحيح للتوصل إلى اتفاق تجاري شامل، وأكدت على أن المحادثات في وضع جيد للمضي قدما بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

على الجانب الآخر، ما زالت الأسواق تترقب مستجدات المفاوضات التجارية بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي حول اتفاق البريكست، خاصة عقب التقارير الصادرة الأسبوع الماضي عن اعتزام رئيس الوزراء البريطاني تأجيل قراره بشأن المفاوضات لما بعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

0 تعليق