نمو القطاع التصنيعي يدعم صعود الأسهم الأوروبية

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استطاعت الأسهم الأوروبية الارتفاع خلال تداولات اليوم الإثنين في محاولة لتعويض الخسائر التي لحقت بها في نهاية الأسبوع الماضي. ودعم هذا الارتفاع الذي سجلته المؤشرات الأوروبية تسارع وتيرة نمو القطاع التصنيعي في الدول الأوروبية والصين.

وكانت الأسهم الأوروبية قد شهدت هبوطا خلال نهاية تداولات الأسبوع الماضي مع إعلان الدول الأوروبية عن فرض قيود الإغلاق من جديد لاحتواء الموجة الثانية من فيروس كورونا ، وكان من أبرز تلك الدول كل من ألمانيا وفرنسا وبلجيكا وهولندا.

وخلال الساعة الأخيرة، سجلت المؤشرات الأوروبية صعودا جماعيا، حيث ارتفع كل من المؤشر الألماني DAX 30 والمؤشر الفرنسي CAC 40 بنسبة 1.88% و1.78% على التوالي، فيما سجل كل من المؤشر الإسباني IBEX 35 والمؤشر الإيطالي MIB صعودا بنحو 1.20% و1.58% على التوالي. وأخيرا، ارتفع المؤشر البريطاني FTSE 100 بنسبة 1.19% حتى الساعة الأخيرة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق