ميركل: إجراءات التباعد الاجتماعي ستنجح في تجاوز أزمة كورونا

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بأن الإجراءات التي تطبقها الحكومة الألمانية والتي تقضي بتقليل الاختلاط بين الأفراد هي إجراءات فعالة في التصدي لتفشي فيروس كورونا، وأضافت أنه من المحتمل أن يتم اتباع إجراءات التباعد الاجتماعي حتى نهاية الشتاء.

وقد أوضحت ميركل تفهمها لحالة الإحباط التي يعيشها المواطنين في ألمانيا والتي نتجت عن استمرار تفشي وباء كورونا بعد أن أخذت الأعداد في التراجع مشيرة إلى أن نهاية تفشي الفيروس لازالت بعيدة نوعا ما.

وقد ذكرت ميركل خلال تصريحاتها اليوم أن حوالي 30% من الألمانيين معرضون للإصابة بفيروس كورونا كما أشارت إلى أن مناسبة الكريسماس ستأتي هذا العام في ظل الإجراءات التشديدية.

ويأتي ذلك في أعقاب اتخاذ المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قرارات بإعادة حالة الإغلاق الكامل من جديد وذلك في محاولة لتحجيم انتشار فيروس كورونا بعد أن شهدت البلاد تفشي كبير لفيروس كورونا في عدد من المقاطعات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق