الدولار النيوزلندي يتصدر ارتفاعات العملات الرئيسية خلال اليوم

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تصدرت عملات السلع ارتفاع العملات الرئيسية خلال تداولات اليوم الإثنين يتقدمهم الدولار النيوزلندي ويتبعه كل من الدولار الكندي والدولار الاسترالي على التوالي، في ظل تحسن شهية المخاطرة في الأسواق بالتزامن مع حالة الترقب التي تسيطر على الأسواق لنتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية غدا.

فقد سجل الدولار النيوزلندي ارتفاعا بنسبة 1.28% ليتصدر ارتفاعات العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الإثنين، مع تراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا داخل نيوزلندا، إلى جانب تحسن بيانات القطاع التصنيعي في الصين، أكبر شريك تجاري لنيوزلندا.

وكانت المرتبة الثانية من نصيب الدولار الكندي الذي شهد ارتفاع بحوالي 1.21% في ظل تعافي سعر النفط الخام من الخسائر التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وذلك عقب الأنباء الواردة عن اتجاه أوبك+ إلى الإبقاء على حجم خفض الإنتاج عند المستويات الحالية لما بعد يناير المقبل، وقد تصل المدة حتى الربع الثاني من 2021.

هذا، وكان الدولار الاسترالي أقل العملات الرئيسية ارتفاعا خلال تعاملات اليوم بتسجيل صعود بنحو 1.05%، وذلك بدعم من إيجابية البيانات الواردة في استراليا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، بجانب ترقب الأسواق لقرارات الاحتياطي الاسترالي صباح الغد.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق