ماذا عن سعر الذهب في ضوء الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتذبذب أسعار الذهب GOLD اليوم الثلاثاء مع تطلع المستثمرون إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث لا يزال المرشح الرئاسي الديمقراطي ونائب الرئيس السابق، جو بايدن، يتقدم في استطلاعات الرأي على نظيره الجمهوري، دونالد ترامب، لكن البعض أشار إلى أن التقدم قد تقلص قليلا في الآونة الأخيرة. 

ويجدر ذكر أن سيناريو فوز المرشح الديمقراطي، جو بايدن، من شأنه دفع سعر الذهب للصعود بسبب حالة عدم اليقين التي من المقرر أن تسود الأسواق في ضوء السياسات الجديدة التي سوف يتبعها المرشح الديمقراطي. أما في حال فوز ترامب، من المرجح أن نشهد الهبوط.

هذا وتتمسك أسعار الذهب بالتداول دون مستوى 1,900 دولار أمريكي للأونصة ويبدو أن مصير الذهب يتوقف على نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، حيث يواصل جو بايدن تقدمه بفارق ضئيل على دونالد ترامب في المرحلة النهائية اليوم الثلاثاء. وفي غضون ذلك، من المحتمل أن تحافظ حالة عدم اليقين المسيطرة على الأسواق إلى جانب المخاوف المتزايدة من فيروس كورونا على تداولات الذهب في ضيق مائل للهبوط.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق