تغطية خاصة – الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتجه الأنظار اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لفتح مراكز الاقتراع لإجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، والتي يترشح فيها كل من الرئيس الحالي والمرشح الجمهوري، دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي، جو بايدن.

ومن المقرر أن يبدأ الاقتراع في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت جرينتش اليوم الثلاثاء، على أن تغلق معظم الولايات الأمريكية مراكز الاقتراع في تمام الساعة 1 صباحا بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء.

ويفوز المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية إذا حصل على 270 صوتا أو أكثر في الأصوات الانتخابية من أصل 538 صوتا. وتشير معظم استطلاعات الرأي حتى الآن تفوق جو بايدن على دونالد ترامب.

ونظرا لأهمية تلك الانتخابات على تحركات الأسواق العالمية والعملات والسلع والأسهم، نقدم في هذا التقرير تغطية خاصة حول الانتخابات الأمريكية تتضمن أحدث استطلاعات للرأي والنتائج الأولية وتصريحات المرشحين وتأثير الانتخابات على الأسواق العالمية والعملات، ويتم تحديثه طوال فترة الاقتراع.

جاري التحديث ...

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق