فرنسا تزيد من إجراءات التشديد المفروضة لهذا السبب!

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ذكرت وكالات أنباء دولية نقلا عن السلطات الفرنسية بأن فرنسا قد تقوم بفرض حظر تجول ليلي في مدينة باريس، وذلك بسبب تهاون المواطنين في الالتزام بإجراءات الإغلاق التي تم فرضها مؤخرا في فرنسا، فقد سجلت فرنسا خلال الأربعة وعشرون ساعة الماضية ارتفاعا في إصابات فيروس كورونا بنحو 52,518 حالة جديدة ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي بفيروس كورونا في فرنسا إلى 1,466,433 حالة.

وقد صرح المتحدث باسم رئيس الوزراء الفرنسي بأنه من غير المقبول أن يكون هناك أفراد ملتزمين بالقيود المفروضة ويرون أمامهم أفراد آخرون يخرقون القيود ولايلتزمون بها مما يبطل فعالية التزام الجزء الأول، مضيفا أنه على الدولة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتغلب على تفشي فيروس كورونا.

ومن الجدير بالذكر أن فرنسا قد عادت إلى تطبيق إجراءات الإغلاق من جديد وذلك على خلفية عودة تفشي فيروس كورونا بشكل كبير مع دخول فصل الشتاء، وقد انتهجت العديد من الدول الأوربية نفس النهج مؤخر مثل ألمانيا وإيطاليا وبالأمس سويسرا.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق