الأسهم السعودية تختتم تداول اليوم على انخفاض طفيف

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سجل مؤشر سوق الأسهم السعودية ، السوق المالي السعودي ، انخفاضا طفيفا بنهاية تداول جلسة اليوم، حيث تراجع المؤشر العام للأسهم السعودية خلال التعاملات بنحو 22.43 نقطة ليصل إلى مستوى 7998.59 نقطة، وبحجم تداول يصل إلى أكثر من 291 مليون سهم وبقيمة تقدر بحوالي 7.0 مليار ريال سعودي ، تمت من خلال 340 ألف صفقة تداول.

وبالنسبة لحركة تداول الأسهم السعودية ، فكانت أسهم شركات الكثيري ، ووفرة ، وأنعام القابضة ، والخزف السعودي ، وباعظيم الأكثر ارتفاعًا، أما أسهم شركات ملاذ للتأمين، وتكافل الراجحي، وإتحاد الخليج، ومهارة، وبروج للتأمين فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات، وتراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.97% و 6.49% خلال تداول الأسهم السعودية.

وعلى الجانب الاَخر، أغلق مؤشر تداول الأسهم السعودية الموازية تداول اليوم مرتفعا بنحو 1,184.66 نقطة ليستقر عند مستوى 18530.84 نقطة. وبلغ حجم التداول نحو 48 مليون ريال سعودي، كما بلغ عدد تداول الأسهم ضمن سوق الأسهم السعودية الموازية نحو 543 ألف سهم من خلال 1577 صفقة.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق