الأسهم الأوروبية تتجاهل الانتخابات الرئاسية الأمريكية وترتفع بقوة

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سجلت الأسهم الأوروبية ارتفاعات قوية لليوم الثاني على التوالي وذلك بالتزامن مع إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر، حيث تسيطر حالة من الخوف على المستثمرين بالأسواق المالية مما ستسفر عنه نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية والتي يتنافس فيها المرشح الديمقراطي، جو بايدن، مع الرئيس الحالي، دونالد ترامب.

وخلال تداول الأسهم الأوروبية ، ارتفع المؤشر الإيطالي FTSE MIB بقوة وكان الأكثر صعودا بين الأسهم الأوروبية بنسبة تصل إلى 3.0%. كما صعد المؤشر الإسباني Ibex بنسبة تصل إلى 2.6%. وأيضا، ارتفع المؤشر الألماني DAX بنسبة تصل إلى 2.5% بنهاية تعاملات الأسهم الأوروبية.

وفي الوقت ذاته، ارتفع المؤشر الفرنسي CAC بنسبة تصل إلى 2.4%. بينما كان المؤشر البريطاني FTSE 100 هو الأقل ربحا بين الأسهم الأوروبية وتحديدا بنسبة تصل إلى 2.2% فقط مع نهاية تداول اليوم الثلاثاء.

وتتجه الأنظار اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لإجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، والتي يترشح فيها كل من الرئيس الحالي والمرشح الجمهوري، دونالد ترامب ، والمرشح الديمقراطي، جو بايدن.

تغطية خاصة – الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق