اليونان تعلن فرض قيود إغلاق جديدة لمواجهة تفشي كورونا

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت اليونان اليوم أنها ستقوم بتوسيع نطاق حظر التجول الليلي مع إغلاق المطاعم والحانات والمسارح والمتاحف وبخاصة في الأماكن التي تتمتع بكثافة سكانية مرتفعة وسيمتد العمل بتلك الإجراءات لمدة شهر من تاريخ تطبيقها،  وذلك من أجل السيطرة على تفشي فيروس كورونا والحد من الارتفاع في معدلات الإصابة اليومية بفيروس كورونا داخل البلاد.

وكانت اليونان قد نجحت  في السيطرة على تفشي فيروس كورونا خلال الموجة الأولى من تفشي كورونا عن طريق فرض إجراءات الإغلاق في وقت مبكر من بداية انتشار الفيروس، غير أن أعداد الإصابات اليومية فيها قد عادت للارتفاع من جديد منذ بداية أكتوبر الماضي.

وقد سجلت اليونان أمس نحو 1,151 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالي إصابات فيروس كورونا في اليونان إلى 42,080 حالة، وتأتي تلك القرارت في أعقاب فرض عدد من الدول الأوروبية لإجراءات الإغلاق المشددة من جديد مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا ومؤخرا سويسرا.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق