ملياردير أمريكي يوضح رأيه بشأن نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي، وارن بافيت ، خلال تصريحات صحفية أمس الإثنين بأنه ليس لديه أي مخاوف حيال نتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحالية بغض النظر عما ستسفر عنه من نتيجة، قائلا بأن الشعب الأمريكي شعر عدة مرات بأن البلاد أصبحت مقسمة أكثر من أي وقت ماضي، ولكن خلال هذه الفترة، سجلت الولايات المتحدة نموا قويا ووجدت طريقها للازدهار.

وأشار وارن بافيت إلى أن هناك الكثير من الاختلافات في كل الانتخابات الرئاسية الأمريكية ولكن النموذج الأمريكي دائما ما يطبق، ولكن نتيجة الانتخابات أيا كانت ستؤدي إلى وجود الملايين من المواطنين الذي يتمتعون بحياة أفضل مستقبلا.

وفي أغسطس الماضي، أظهر تقرير صادر عن شركة بيركشير هاثاواي، التي يملكها الملياردير الأمريكي، وارن بافيت ، والذي أوضح بأن الشركة اتجهت لشراء حوالي 20.9 مليون سهم في شركة باريك جولد Barrick Gold بقيمة  564 مليون دولار في نهاية يونيو الماضي.

تغطية خاصة – الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق