بريطانيا تمدد الدعم للعاملين لحسابهم الخاص بنسبة 80% من العوائد ولمدة شهر

Arab Finance 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قبل الإجراءات الوطنية الجديدة التي تدخل حيز التنفيذ يوم الخميس، استخدم رئيس الوزراء بيانًا لمجلس العموم للتحذير من تهديد وجودي لهيئة الخدمات الصحية الوطنية بسبب التقدم، الذي قال عنه لا يرحم للموجة الثانية من الإصابات بفيروس كورونا، وفق ما نشرته سي ان بي سي العربية.

واعتبارًا من يوم الخميس ستضطر الحانات والمطاعم والمتاجر غير الأساسية إلى إغلاق أبوابها في إنجلترا وسيُطلب من الناس البقاء في المنزل باستثناء الذهاب إلى المدارس أو الجامعات أو العمل أو التسوق لشراء الطعام ومن أجل انعكاس تمديد مخطط الإجازة للعمال الموظفين الذي تم تمديده، أعلن جونسون أنه سيتم أيضًا تعزيز الدعم العاملين لحسابهم الخاص قبل الإغلاق الجديد لمدة شهر.

بموجب الدفعة الأخيرة من مخطط دعم الدخل على مستوى المملكة المتحدة يحصل العاملون لحسابهم الخاص على 80% من متوسط الأرباح لشهر نوفمبر.

وفي تغريدة على تويتر بعد إعلان رئيس الوزراء بفترة وجيزة، قال وزير الخزانة، ريشي سوناك، إنه سيتم احتساب المخطط على مدار 3 أشهر، لذا فإن هذا يزيد إجمالي المنحة من 40% إلى 55% من الأرباح من نوفمبر إلى يناير ويزيد الحد الأقصى للمنحة إلى 5160 جنيهًا.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على Arab Finance وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق