ماذا عن تداولات سعر الذهب XAUUSD في الوقت الحالي؟

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه دونالد ترامب اتهاما لا أساس له بارتكاب تزوير في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وأعلن فوزه دون إعلان النتائج النهائية الرسمية التي تدعم مثل هذه الإدعاءات وتعهد الرئيس بالطعن في نتائج الانتخابات في المحكمة العليا. هذا ولا تزال هناك ولايات رئيسية متأرجحة مثل ميشيجان وبنسلفانيا لم تحسم نتائجها بعد، ويواصل مسؤولو الانتخابات في الولايات المتأرجحة الرئيسية عد الأصوات، ويمكن أن تستمر هذه العملية لأيام.

وفي هذا السياق، نلاحظ تأرجح سعر الذهب XAUUSD بين الصعود والهبوط في الساعات الأخيرة بين نطاق 1,860 - 1,915 دولار للأونصة. ومن المرجح أن تظل التقلبات قائمة حتى الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الأمريكية. ولكن تجدر الإشارة إلى السيناريوهات المحتملة لمسار سعر الذهب:

  • السيناريو الأول

فوز المرشح الديمقراطي قد يدفع سعر الذهب صعودا بسبب حالة عدم اليقين التي من المرجح أن تسود الأسواق في حال فوزه بسبب سياساته المختلفة عن دونالد ترامب.

  • السيناريو الثاني

فوز دونالد ترامب مش شأنه الضغط علي أسعار الذهب هبوطا بسبب حالة الارتياح والإقبال على شهية المخاطرة التي من المرجح أن تسود الأسواق آنذاك.

لمتابعة التغطية الحية للانتخابات الرئاسية الأمريكية:

تغطية خاصة – الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق