لماذا يرتفع سعر النفط الخام في الوقت الحالي؟

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعززت أسعار النفط الخام بنحو 2% صباح اليوم الأربعاء، مدعومة بتقرير معهد البترول الأمريكي API الذي كشف عن انخفاض حاد في مخزونات النفط الأمريكية، لنرى الخام الأمريكي يتم تداول عند حوالي 38.60 دولار للبرميل.فقد استمر تداول الخام الأمريكي في الاتجاه الصعودي منذ الجلسة السابقة عندما ارتفع بما يزيد عن 1 دولار للبرميل، وهو تحول قوي بعد أن فقد أكثر من 10% من قيمته خلال الأسبوع الماضي. هذا وتتعرض أسواق النفط لضغوط بسبب الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، مما دفع العديد من الحكومات إلى إعادة الإغلاق وتطبيق القيود مجددا التي يمكن أن تضعف الطلب على النفط الخام.

ومع ذلك، يوم الثلاثاء، قلصت أسعار النفط من خسائرها بعد أن كشف تقرير معهد البترول الأمريكي API  عن انخفاض قدره 8 مليون برميل في مخزونات النفط الأمريكية، وكان هذا مخالفا لتوقعات الاقتصاديين بارتفاع قدره 890 ألف برميل في المخزونات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق