ما هى أهم تصريحات جو بايدن أثناء الانتخابات الأمريكية؟

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدرت عدة تصريحات صحفية عن المرشح الديمقراطي، جو بايدن أثناء سير الانتخابات الرئاسية الأمريكية وبدء فرز الأصوات للإعلان عن النتائج الأولية. تضمنت انتقاده للرئيس الأمريكي والمرشح الجمهوري، دونالد ترامب ويقول أن المواطنين هم من سيقررون الفائز بالانتخابات. وذلك خلال إلقاءه لخطاب في ولاية ديلاوير محفزا الشعب الأمريكي بأنه على المسار الصحيح وفي طريقه للفوز.

كذلك دعا جو بايدن  الشعب الأمريكي لإعادة ثقتهم فيه كما وثقو به في 2008 و 2012 عندما كان نائب الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ويقوموا بالتصويت له من جديد خلال عام 2020 في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. وصرحت المرشحة الديمقراطية لمنصب نائب الرئيس السناتور كامالا هاريس قائلة " سندافع عن نزاهة ديمقراطيتنا والتداول السلمي للسلطة ".

ويذكر أنه يتبقى نتائج 7 ولايات حتى الآن ... وقد حصل دونالد ترامب على إجمالي 213 صوت بينما بايدن حصل على 238 صوت في انتظار النتائج الأولية لبقية الولايات الأمريكية. في ظل ذلك يمكنك الإطلاع على التغطية الحية للانتخابات الرئاسية الأمريكية من هنا:

تغطية خاصة – الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق