التحليل الفني والأساسي: الخام الأمريكي USOIL

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مع استمرار السباق الرئاسي بين المرشح الديمقراطي جو بايدن والرئيس الجمهوري دونالد ترامب، إليك التحليل الفني والأساسي لسعر الخام الأمريكي USOIL

التحليل الأساسي

على الرغم من ارتفاع أسعار النفط الخام صباح اليوم الأربعاء، مدعومة بتقرير معهد البترول الأمريكي API الذي كشف عن انخفاض حاد في مخزونات النفط الأمريكية، إلا أن حالة عدم اليقين حول نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية مازالت قائمة زمسيطرة على تداولات الأسواق العالمية.

ويجدر ذكر أن سعر النفط الخام قد فقد أكثر من 10% من قيمته خلال الأسبوع الماضي. وتتعرض أسواق النفط لضغوط بسبب الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، مما دفع العديد من الحكومات إلى إعادة الإغلاق وتطبيق القيود مجددا التي يمكن أن تضعف الطلب على النفط الخام.

التحليل الفني

نرجح الهبوط التصحيحي لسعر الخام الأمريكي USOIL بعد الصعود القوي الذي شهدناه خلال تداولات صباح اليوم وتداولات يوم الثلاثاء، حيث نجد نطاق المقاومة المحوري حول 38.60 يعترض الأسعار ونلاحظ بداية فقدان الزخم الشرائي لذا نرجح أن نشهد موجة هابطة لاستهداف 36.70 و 34.30 على التوالي.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق