وزير المالية الفرنسي يدلي برأيه حول نتائج الانتخابات الأمريكية

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد وزير المالية الفرنسي خلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء بأن العلاقات التجارية بين الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي لن تتأثر بنتائج الانتخابات الأمريكية الحالية، مضيفا بأن الولايات المتحدة لن تتخلي عن المواجهة التجارية سواء فاز ترمب أم خسر بهذه الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

وأشار وزير المالية الفرنسية إلى أن الولايات المتحدة لم تكن شريكا تجاريا جيدا مع الدول الأوروبية منذ عدة سنوات، وسواء اختار الأمريكيون جو بايدن أو دونالد ترمب فلن يغير ذلك شيء في هذه الحقيقة، وبالتالي فالعلاقات بين الجانبين لن تتأثر بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، انتقد عمليات فرز الأصوات خلال التصريحات التي أدلى بها في البيت الأبيض منذ قليل، وهاجم عمليات فرز الأصوات قائلا أن تلك الإجراءات قد منعت الكثير من أنصاره من الإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق