ماذا قال دونالد ترامب عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينتقد دونالد ترامب استطلاعات الرأي المتعلقة بنتيجة الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلا " إن استطلاعات الرأي التي تتوقع فوز جو بايدن بهذه الانتخابات الرئاسية الأمريكية مزيفة وأنا أثق في الفوز بفترة رئاسية جديدة ".

كذلك قال إن نتائجه في ولاية فلوريدا جيدة، ويؤكد أنه يحظى بدعم الأمريكيين من أصول افريقية. وصرح بأنه لم يفكر بعد في خطاب التنصيب أو التنحي بعد، ولكنه يأمل في في الفوز. معلنا عن مؤتمر صحفي مساء اليوم كرد على خطاب بايدن. ومشيرا إلى وجود تزوير في العملية الانتخابية دون التحدث عن وجود أي دليل، ويهدد بالطعن على نتائج الانتخابات أمام المحكمة العليا.

 

ويذكر أنه يتبقى نتائج 7 ولايات حتى الآن ... وقد حصل دونالد ترامب على إجمالي 213 صوت بينما بايدن حصل على 238 صوت في انتظار النتائج الأولية لبقية الولايات الأمريكية. في ظل ذلك يمكنك الإطلاع على التغطية الحية للانتخابات الرئاسية الأمريكية من هنا:

تغطية خاصة – الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

0 تعليق