عاجل.. مدير حملة بايدن: نحن في طريقنا للفوز

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرح مدير الحملة الانتخابية للمرشح الديمقراطي جو بايدن اليوم الأربعاء بأن المرشح الديمقراطي جو بايدن في طريقه للفوز بسباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية الحالية، وذلك مع استمرار فرز الأصوات الانتخابية داخل مختلف الولايات الأمريكية وتصاعد حدة المنافسة بين المرشحين.

وأضاف بأن بايدن قد يفوز بأكثر من 270 مقعدا داخل المجمع الانتخابي مع فرز الأصوات اليوم الأربعاء، وبخاصة وأن بايدن اتجه إلى الفوز بولاية ويسكونسن، وفي طريقه للفوز بولاية ميتشجين وولاية نيفادا.

يذكر أن ولاية نيفادا قد تتحكم بمن يفوز بسباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية هذا العام، مع احتمالات أكبر لمرشح الحزب الديمقراطي بايدن حتى الاَن والذي يسيطر على حوالي 49.2% من نسبة الناخبين بولاية نيفادا بعد فرز 67% فقط من الأصوات، بينما ترامب يحظى بتأييد 48.6% فقط من الناخبين بولاية نيفادا الأمريكية، وهو ما سيكون له تأثير قوي على سوق العملات.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

0 تعليق