مسؤول بريطاني: لاتزال أهم القضايا تعيق مفاوضات البريكست

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صرح كبير مفاوضي بريطانيا في محادثات البريكست ديفيد فروست خلال تغريدة له على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أن بريطانيا لايزال بينها وبين الاتحاد الأوروبي مسافة كبيرة للوصول إلى اتفاق على القضايا الأكثر أهمية في بنود اتفاقية البريكست.

وأضاف فروست أنه يتفق مع نظيره بارنييه بأن هناك تقدم كبير قد حدث في المباحثات خلال الأسبوعين الماضيين إلا أن القضايا الأكثر أهمية لاتزال عالقة بين الطرفين، وأكد فروست على أن بريطانيا ستعمل على الوصول مع الاتحاد الأوروبي إلى صيغة اتفاق بشرط أن تحترم تلك الصيغة السيادة البريطانية بشكل كامل.

هذا ويمر الاقتصاد البريطاني خلال الفترة الراهنة بحالة شديدة الضبابية؛ فمن جانب لم تحسم مفاوضات البريكست بعد ولاتزال أهم القضايا محل خلاف مع الاتحاد الأوروبي ومن ناحية أخرى تدخل بريطانية في حالة إغلاق كامل لمدة شهر اعتبار من الغد وذلك من أجل السيطرة على تفشي كورونا.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق