شركة أبل تواجه مشكلة خطيرة بشأن هواتف ايفون 12

ArabicTrader 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ذكرت تقارير إخبارية صادرة اليوم الخميس بأن شركة أبل تواجه مشكلة خطيرة تتعلق بهواتف ايفون 12 ، حيث ذكرت مصادر مطلعة في شركة أبل الأمريكية بأن الشركة تواجه عجزا بالرقائق الحيوية التي تدير استهلاك الطاقة بأجهزة ايفون 12 والأجهزة الأخرى، مضيفه بأن تلك المشكلة قد تهدد قدرة الشركة على تلبية الطلب على أحدث الإصدارات من الأجهزة الذكية خلال موسم العطلات.

وأشارت المصادر في شركة أبل بأن القيود التجارية واضطرابات سلاسل التوريد الناجمة عن تفشي فيروس فيروس كورونا هي الأسباب الرئيسية لذلك العجز في الرقائق الحيوية التي تدير استهلاك الطاقة بأجهزة ايفون 12 والأجهزة الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة أبل أعلنت في وقت سابق عن إطلاق هاتف ايفون 12 الجديد بخمسة ألوان، وهي الأخضر، والأحمر، والأزرق، والأبيض، والأسود مع هيكل من الألومنيوم بحافات مسطحة، وبحسب شركة أبل فإن ايفون 12 يحمل شاشة 6.1 انش من نوع أوليد Super Retina XDR، وبحواف أصغر بنسبة 15% وإضاءة أفضل بنسبة 16% من الهاتف السابق.

تجدر الاشارة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة على ArabicTrader وقد قام فريق التحرير في اقتصادي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل او الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق